4 حوادث تؤدي لشلل مروري بالأوتوستراد والدائري والزراعي والمريوطية

من جديد تعود حوادث الطرق والمرور للتسبب في شلل مروري بمختلف الطرق الرئيسية في مصر بجانب زيادة الأحمال في أحد أكثر أيام الاسبوع زحاماً وهو اليوم الثلاثاء الذي يعتبر منتصف الأسبوع. 

 

 

حادث علي الأوتوستراد

تعرض طريق الأوتوستراد اليوم لزحام مروري شديد بعد ان تسبب حادث تصادم جري بين سيارة ملاكي وأخري ميكروباص في شلل مروري بالطريق وخاصة في الاتجاه من حلوان حتي الطريق الدائري ، فيما أكد المرور علي مبادرته بالتواجد بصورة سريعة في مكان الحادث لرفع آثارة كما أكد علي أن الكثافات المرورية بدأ بالفعل تحريرها بهدف العودة بالطريق لحالته الطبيعية. 

 

تحويلات النهضة

ومن جانب آخر تسببت التحويلات في ميدان النهضة لكثافات مرورية بالجيزة وشارع النيل وصولا الي كوبري الجلاء ، فيما ظهرت كثافات مرورية أخري من شارع جامعة الدول العربية وصولا الي مطلع كوبري 15 مايو ، بينما شهد الكوبري نفسه زحام وشلل مروري. كما تسبب حادث تصادم آخر في اختناق مروري علي الطريق الزراعي عند منزل قليوب مما عطل حركة السيارات المتجهة للقاهرة . 

 

حادث علي المريوطية

كما أدي حادث ثالث لزحام شديد علي وصلة المريوطية في اتجاه الطريق الصحراوي كما تسبب انقلاب سيارة أخري في حادث رابع لزحام شديد علي محور سعد الدين الشاذلي. ومن جانب آخر ظهرت بقع زحام في مناطق متفرقة منها دائري التجمع الخامس في اتجاه البساتين وتكدس آخر فوق كوبري أكتوبر من مدينة نصر للتحرير .  

15:22:16 - 2016-11-29