30 متسابق في ختام بطولة Battle of The Wheels خلال ساعات

بطولة الأحلام أمامها ساعات قليلة وتخبرنا عن الفائز بها . . بطولة الأحلام هي Battle of The Wheels  وتضم 3 بطولات في بطولة واحدة.

 

 

Battle of The Wheels في جولتها الأخيرة تستعد في مطار العلمين

ينظم خلال الساعات المقبلة حدث مهم في سباقات السيارات يعتبر من الأحداث الفريدة من نوعها ويتمثل في بطولة Battle of The Wheels في جولتها الأخيرة والنهائية التي ستقام في مكان خاص للغاية وهو مهبط طائرات في مطار العلمين حيث تعتبر البطولة مزيج من بطولات الدريفت والجيمخانا ويشرف على تنظيم البطولة رامي سري أحد أشهر متسابقي السيارات في مصر خلال السنوات الماضية.

 

سباقات Battle of The Wheels تتكون من سباق سرعة ودريفت وجيماخانا

ويتكون السباق من سباقات سرعة تعتمد علي قطع مسار محدد في أقل وقت ممكن مع مراعاة المنعطفات والملفات المطلوبة بينما يشمل السباق سباقات الجيمخانا كذلك ويعتمد علي المرور عبر حواجز مختلفة ومتنوعة كما يشمل السباق الدريفت بالسيارة والتحكم فيها في مسار محدد بينما تتشكل لجنة التحكيم من 4 أشخاص ويتم احتساب النقاط بالاعتماد علي الزمن وقطع المسار بشكل صحيح بدون لمس الحواجز .

 

30 مشارك في ختام بطولة Battle of The Wheels في مصر

ويشارك في السباق النهائي 30 مشارك وصلوا له بعد تصفيات المراحل السابق وسيشارك في كل فئة 10 متسابقين فيما يقدم للفائز بالمركز الأول جائزة قدرها 200 ألف جنيه و150 ألف لصاحب المركز الثاني و100 ألف جنيه لصاحب المركز الثالث. 

13:24:28 - 2017-08-29