3 مليون جنيه استثمارات خط جديد لانتاج أسقف السيارات في مصر

خطط الاستثمار الصناعي في السيارات في مصر تزداد بشكل مطرد ومنها خطط لتصنيع أسقف السيارات في مصر بقيمة 3 مليون جنيه. 

 GITتسعي لافتتاح خط انتاج لأسقف السيارات 

تخطط شركة General Techniques International (GIT) لاطلاق خط انتاج جديد لتصنيع أسقف السيارات باستثمارات تقدر بمبلغ 3 مليون جنيه ، وقال طارق منصور رئيس الشركة أنها تسعي للتفاوض مع أحد البنوك المصرية لتمويل جزء من نفقات إنشاء خط الإنتاج. وجاء ذلك على هامش الجولة التي نظمتها غرفة الصناعات الهندسية في مدينة العاشر من رمضان، وقال إن الطاقة الإنتاجية للخط الجديد تبلغ 150 سقف يوميا. ومن المتوقع أن يبدأ الانتاج الفعلي في منتصف 2018.

 

GIT ترغب في توريد أسقفها الجديدة لنيسان وفولكس

وأوضح منصور أن الشركة سوف ترسل جزء من إنتاجها إلى نيسان العالمية للحصول على موافقة لتمكين GIT من بدء توريد الأسقف لنيسان موتور ايجيبت. واشار الى ان نيسان العالمية نفذت بعض الاختبارات على منتجات الشركة لضمان الجودة العالية. وأوضح منصور أن الشركة تتفاوض مع فولكس واجن لتصدير منتجاتها لسيارات الركاب وأن المفاوضات كانت مستمرة لمدة ثلاث سنوات ومع ذلك، فإن الإجراءات والمتطلبات من فولكس واجن صعبة للغاية وساهمت في التأخير للتوصل إلى اتفاق.

 

عمل GIT بدأ في 2006 في فرش أرضيات السيارات

وقال إن الشركة بدأت العمل في عام 2006 ومتخصصة في تصنيع الفرش البلاستيك لأرضيات السيارات، بالإضافة إلى الأجزاء المعدنية الأخرى من السيارات والأسقف.وقد وصلت إجمالي الاستثمارات لـ GIT على مدى 11 عاما الي 20 مليون جنيه وتمتلك الشركة 23 من خطوط الإنتاج. 

13:01:56 - 2017-04-27