3 عصابات لسرقة السيارات تسقط في القاهرة 

حوادث سرقة السيارات مستمرة وعمليات الضبط متواصلة وأغلب المجرمين من الهاربين من أحكام سابقة. 

سقوط عصابة سرقت سيارة بعد حالة اشتباه فيها

سقطت خلال الساعات الأخيرة في القاهرة الكبري 3 عصابات لسرقة السيارات بأساليب مختلفة تتنوع بين السرقة بالاكراه والسرقة بالمفتاح المصطنع ، والواقعة الأولي تم فيها ضبط السيارة المسروقة قبل حتى أن يقوم صاحبها بالابلاغ عن سرقتها حيث تم الاشتباه في سيارة في منطقة حلوان بها شابان وقامت قوات الأمن بضبط السيارة لعدم وجود أوراق تثبت ملكية أي من الشابين بداخلها لها. 

 

سرقة سيارة بالمفتاح المصطنع من المرج ومحاولة لبيعها في حلوان

وقالت الشرطة أنه بالبحث تبين أن السيارة مسروقة من منطقة المرج وأن صاحبها كان على وشك تحرير محضر بسرقتها فيما قام المتهمان بالانتقال بالسيارة الي حلوان بعد سرقتها بالمفتاح المصطنع بهدف بيعها . كما جرت واقعة أخرى في منطقة دار السلام في القاهرة بعد ان قام سائق بالابلاغ عن سرقة السيارة التي يعمل عليها بعد أن قام بركنها في جراج في دار السلام.

 

ضبط عصابة لسرقة السيارات في دار السلام

ونجحت الشرطة في التوصل الي اللصوص الثلاثة الذين سرقوا السيارة وهم من محافظة الجيزة قبل أن يتم التعامل الأمني معهم ليتأكد للشرطة ان اثنين منهم عليه أحكام مسبقة وهارب منها فيما أرشدوا الشرطة عن مكان السيارة المسروقة بالفعل. ومن جانب آخر تم ضبط عصابة سرقة السيارات في الجيزة حيث استغلت العصابة سائقي التاكسي لسرقة سياراتهم.

 

سرقة سيارة بالاكراه في منطقة الجيزة والتوصل للصوص

وقال سائق التاكسي أن رجلين ركبا معه من شارع اللبيني بالهرم للوصول للطريق الدائري ولكنهما استغلا منطقة هادئة وهدداه بسلاح أبيض وقاما بالاستيلاء على أمواله وسيارته وهاتفه المحمول بعد أن تعرض لجروح عديدة بسبب المقاومة. وحاول المتهمان مساومة صاحب السيارة لاعادتها له مقابل 30 ألف جنيه ولكن نجحت الشرطة في التوصل اليهما والقبض عليهما بالفعل وأرشدا عن مكان السيارة المسروقة.

 

13:48:15 - 2019-02-10