21 سيارة معروضة للبيع في مزاد جديد الاثنين

مزادات السيارات تعود بقوة وهذه المرة مزاد جمرك مطار القاهرة سيعقد فعالياته الاثنين المقبل على عدد 21 سيارة. 

عرض سيارات واتوبيسات ومحركات للبيع في مزاد جديد

يستعد عشاق مزادات السيارات في مصر لاستقبال مزاد جديد للسيارات سيتم اقامته يوم الاثنين القادم 21 يناير في النادي المصري القاهري في عين الصيرة حيث من المقرر عرض قرابة 21 سيارة للبيع في المزاد بالاضافة الي عدد 13 محرك. وقالت ادارة المزاد أن السيارات والمحركات تتواجد في ساحة جمارك مطار القاهرة الدولي للسيارات وأن السيارات المعروضة للبيع مصادرة من الجمارك وتنازل من أصحابها .

 

بيع سيارات مازدا وفولكس فاجن وفولفو وBMW في مزاد

وتشمل السيارات المعروضة للبيع في المزاد سيارات مازدا وفولكس فاجن بالاضافة الي فولفو وبي ام دبليو وميتسوبيشي ومرسيدس وأودي وبورشة وأتوبيسات من كيا بالاضافة الي عدد كبير من المحركات. وقالت ادارة المزاد أن كراسة الشروط تتواجد في مقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية في شارع الدكتور محمد حامد فهمي في شارع التحرير في الدقي ويبلغ سعر كراسة الشروط قرابة 400 جنيه.

 

تأمين مزاد سيارات جمرك المطار 10 الاف جنيه

معاينة سيارات مزاد جديد تمتد الي غداً الاحد وقالت الهيئة أن معاينة السيارات تمتد حتى يوم اقامة المزاد والمعاينة في ساحة جمارك السيارات بمطار القاهرة الدولي يومياً الي الساعة الثانية ظهراً مع اشتراط دخول المزاد بالبطاقة الضريبية للتجار والبطاقة العادية للمشترين العاديين. كما تبلغ قيمة التأمين 10 آلاف جنيه يتم استردادها في حال عدم رسوم المزاد على المتقدم.   

 

19:07:15 - 2019-01-19