يسرقان سيارة ويستخدمانها في خطف حقائب السيدات في الطريق !!

بعض العصابات المتخصصة في السرقة تعمل بطريقة مزدوجة مثل هذه العصابة هنا التي تسرق السيارات وتستخدمها في نفس الوقت في سرقة حقائب اليد النسائية.

 

 

سقوط عصابة جديدة لسرقة السيارات وحقائب النساء

عصابات سرقة السيارات تعمل بصورة نشطة في الطرق المصرية في السنوات الأخيرة ،والغريب أننا نسمع في كل يوم عن خبر القاء القبض على واحدة من تلك العصابات ولكن يبدو أن واحدة تسقط ليخرج بدلاً منها العشرات . وآخر هذه العصابات التي سقطت في يد الشرطة عصابة لم تكتف بسرقة السيارات بل استخدمتها في أعمال سرقة أخرى .

 

لصان يسرقان سيار ليستخدماها في سرقة حقائب النساء

والغريب أن اللصين الذين كونا تشكيل عصابي لسرقة السيارات استخدما السيارة المسروقة في سرقة حقائب يد السيدات من الطرق عن طريق الخطف والجري بالسيارة ، وتم القبض على كلاهما خلال تواجدهما بالسيارة المسروقة في شارع الحجاز حيث اشتبهت قوة أمنية مارة فيهما وتم ضبط السيارة المسروقة وهي سوزوكي ماروتي رمادية اللون كان يقودها أحد المتهمين بدون رخص .

 

القبض على لصين سرقا سيارة من مدينة نصر

وعثرت قوات الشرطة معهما من قسم شرطة مصر الجديدة على حقيبة يد نسائية مبلغ بسرقتها في تليفون محمول قيم ومبلغ مالي والسيارة المسروقة رقم ل ص ي 572 كما اكتشفت الشرطة أن السيارة نفسها مسروقة ومبلغ بسرقتها خلال العام الحالي في مدينة نصر من قبل ربة منزل تملك السيارة حيث أكد اللصان أنهما سرقا السيارة من أسفل منزل صاحبتها بطريقة المفتاح المصطنع. 

19:19:33 - 2018-10-14