يجب على السائقين تجنب السيارات المستعملة التي بها مشكلة في الأسلاك

كشف الميكانيكي الرائد سكوتي كيلمر عن سبب بسيط وراء ضرورة رفض شراء بعض السيارات مستعملة هذا الصيف.

الأسلاك غير المربوطة جيداً والتي تعاني من فوضي دليل على عمل غير متقن

حث أحد كبار الفنيين في مجال السيارات في العالم مشتري السيارات المستعملة على التحقق من أحد المكونات الحيوية قبل الانتهاء من شراء طراز مستعمل. وشدد خبير السيارات سكوتي كيلمر على أن السيارات المستعملة التي تعمل بالبنزين والديزل والمجهزة بأسلاك سيئة أو كابلات مفكوكة يجب أن تكون علامة حمراء فورية للمالكين المحتملين.

 

اذا وجدت اسلاك كثيرة بحالة فوضي بسيارة مستعملة فعليك التراجع

وشدد سكوتي على أن الأسلاك المفكوكة داخل غطاء المحرك تشير إلى "عمل غير متقن في كل مكان" وهو ما يمكن أن يشكل مصدر قلق كبير لمستخدمي الطريق. وشدد على أن الأسلاك غير المربوطة بصورة جيدة كانت تمثل مشكلة أكبر إذا تم تركيبها داخل المركبات المعدلة التي قام المالك بتغييرها.

 

الأسلاك المفكوكة في كل مكان علامة سيئة

وأوضح سكوتي: "افتح غطاء المحرك، وانظر حولك، وانظر الآن إلى هذه الأسلاك العالقة. "الأسلاك مفكوكة في كل مكان , فهذه علامة سيئة. عمومًا، تعني الأسلاك غير المتقنة عملًا شاملاً غير متقن . وأوضح خبراء: “يمكن أن تسبب الأسلاك التالفة أو المفكوكة مشاكل كهربائية مختلفة في السيارات وقد يكون من الصعب تشخيصها وحلها. وأضافوا : "يمكن أن يحدث خلل في الأسلاك بسبب سوء التركيب أو التآكل أو القوارض. يمكن أن تؤدي مشكلات الأسلاك إلى فشل متقطع للأضواء أو النوافذ الكهربائية أو المكونات الكهربائية الأخرى.

 

18:23:39 - 2024-06-30