وكيل كيا يحذر من شراء موديلات سبورتاج المستوردة من خارج التوكيل

تأكيد من كيا في مصر على أن أي نسخة سبورتاج مستوردة بدون معرفة الوكيل لن يسري عليها الضمان أو خدمات الاصلاح والصيانة من الشركة.

كيا تطالب العملاء بالتأكد من شراء موديلات سبورتاج عبر الوكيل والموزعين المعتمدين

أعلنت شركة كيا موتورز ايجيبت من خلال وكيلها في مصر EIT عن تحذير خاص للعملاء طالبتهم فيه بالتأكد من شراء سيارات كيا سبورتاج الجديدة من الوكيل EIT أو أحد الموزعين المعتمدين للشركة في مصر من أجل تفعيل الضمان الخاص بكيا موتورز العالمية على السيارات وتقديم أفضل الخدمات لهذه السيارات . 

 

بعض سيارات سبورتاج في مصر تم استيرادها من قبل التجار وليس الوكيل

وقالت الشركة أن هناك بعض سيارات كيا سبورتاج في السوق المصري تم استيرادها من قبل بعض التجار وليس من خلال الوكيل الحصري الرسمي للشركة وبالتالي لا يسري عليها ضمان الوكيل أو كيا موتورز العالمية بالاضافة الي وجود بعض السيارات المستوردة بدون التجهيزات الاصلية لها ويتم تركيب تجهيزات وكماليات مجهولة المصدر. 

 

كيا تخلي مسئوليتها من تقديم الضمان لأية سيارة سبورتاج مستوردة بدون معرفتها

وحذرت الشركة العملاء من أنها غير مسئولة عن هذه السيارات وطالبت العملاء بالحذر لأن هذه السيارات لن يسري عليها ضمان كيا بواقع 5 سنوات أو 100 ألف كم بالاضافة الي عدم استفادتها من 60 منفذ على مستوى الجمهورية لخدمات البيع وما بعد البيع بالاضافة الي عدم الاستفادة من خدمة المساعدة على الطريق أو عروض التمويل من كيا او عروض التأمين التي تقدمها على السيارات أو امكانية استبدال السيارات من الوكيل. 

 

12:41:15 - 2020-07-18