وكيل سوزوكي يعلن خصومات 2000 جنيه على الصيانة

مودرن موتورز وكيل سيارات سوزوكي في مصر يطلق حملات عروض خاصة بالصيانة خلال الأيام المتبقية من ديسمبر والخصومات تبلغ 2000 جنيه لصيانتين. 

 

 

أسبوع من سوزوكي للعروض الخاصة بالصيانة في مصر

كشفت شركة سوزوكي في مصر عبر وكيلها مودرن موتورز عن قائمة عروض جديدة للشركة خلال الفترة الحالية وبالتحديد قبل نهاية شهر ديسمبر الجاري وبدأ عام جديد. وينتهي أسبوع سوزوكي الخاص بالعروض في 31 ديسمبر الجاري وهو أسبوع يتم تنظيمه بصورة سنوية من قبل الشركة بمصر. 

 

خصومات 2000 جنيه لسيارات سوزوكي في مصر في خدمة الصيانة

وقالت مودرن موتورز وكيل سوزوكي في مصر أن العروض تشمل خصومات على الصيانة لسياراتها تصل الي قيمة 2000 جنيه للصيانة الحالية بجانب الصيانات المقبلة كذلك بعد انتهاء العروض. وتشمل عروض الصيانة التي تطلقها الشركة الصيانة وقطع الغيار والدهان والسمكرة. كما وضحت الشركة أن نهاية الحجز للمشاركة في العروض سيكون الخميس 29 ديسمبر 2022.

 

سيارات سوزوكي المحدد لها الصيانة في عروض الشركة

وبدأ الأسبوع بالفعل خلال الأيام الجارية وشمل في يوم السبت الماضي سيارات سوزوكي اسبريسو وألتو وسيلاريو وشمل الامس سيارات سويفت وديزاير. اما اليوم فتضمن سيارات أرتيجا وفيتارا . ومن المقرر أن يتضمن غداً الثلاثاء سيارات بالينو وجمني والاربعاء سياز والخميس والسبت أي نوع سيارات من سيارات سوزوكي بدون تحديد موديل. 

 

17:07:28 - 2022-12-26