وكيل سكودا القديم في مصر يتسبب في تحقيق في الكونجرس الأمريكي لفولكس فاجن

أزمات فولكس فاجن تزداد منذ الكشف عن قيامها بالغش في انبعاثات سياراتها العاملة بالديزل ورجل أعمال مصري يزيد أوجاعها. 

 

 

وكيل سكودا السابق في مصر يثير أزمة دولية لفولكس فاجن

 يبدو أن المشكلات التي تعاني من فولكس فاجن في الفترة الأخيرة تزداد وأحد أسباب زيادة مشكلاتها الخاصة بفضائح السيارات الديزل والغش فيها جاءت عبر رجل أعمال مصري شهير جرت بينه وبين الشركة خلافات حادة فبدأ في ملاحقتها بكل الطرق. وأكدت مجموعة فولكس فاجن الألمانية أن صاحب توكيل سكودا السابق في مصر ورئيس شركة أرتوك أوتو محمد شفيق جبر دخل في مواجهة كبيرة مع الشركة بعد خسارته توكيل سكودا. 

 

انهاء التعاقد بين فولكس فاجن ووكيل سكودا في مصر سبب ملاحقته لها

وكانت فولكس فاجن قد أنهت تعاقدها مع جبر وكيل سكودا في مصر التي تتبع جروب فولكس فاجن العالمي بسبب خلافات بينهما ونقلت الوكالة الي شركة كيان في مصر التي تملك وكالة سيات . وأكدت فولكس فاجن أن جبر يواجهها قضائيات في مصر كما أنه كان صاحب الشرارة في التحقيقات التي يجريها الكونجرس الأمريكي ضد فولكس فاجن. 

 

شقيف جبر يحارب فولكس فاجن بالكشف عن غشها في انبعاثات الديزل

وقالت تقارير عالمية أن جبر حاول الكشف والاعلان عن عمليات الغش التي تجريها الشركة الألمانية في انبعاثات السيارات الديزل ويعمل على البحث عن مزيد من الوثائق والأوراق التي تدين الشركة الألمانية وكل ذلك لأنه على خلاف مع الشركة بسبب انهاء وكالته لسيارات سكودا في مصر حسبما قالت الشركة الألمانية في خطاب أرسلته للكونجرس الأمريكي. 

 

فولكس فاجن تؤكد استئجار رجل أعمال مصري لوسائل اعلام أمريكية لمهاجمتها

وذكرت فولكس فاجن أن جبر قام بعملية استئجار لوسائل اعلام أمريكية لمهاجمة فولكس فاجن كما أنه رفع دعوى قضائية في مصر ضدها ويقوم بالضغط على الكونجرس الأمريكي للتحقيق مع الشركة وهو ما جرى بالفعل في ابريل الماضي . 

12:17:18 - 2018-07-04