وكلاء السيارات يسارعون لتوفير مراكز خدمة في المحافظات

حلول عاجلة يلجأ لها وكلاء وتجار السيارات في مصر لتوفير مراكز خدمة في كل المحافظات من أجل توفيق أوضاعهم مع قرارات وزارة الصناعة الجديدة. 

 

 

وكلاء يبحثون عن مراكز خدمة متواجدة لصيانة سياراتهم في المحافظات

بعد قرار وزارة الصناعة في مصر خلال الفترة الاخيرة بضرورة توفير مراكز خدمة وصيانة لأي شركة تقوم ببيع سيارات في مصر في أماكن تواجد هذه الشركة ومبيعاتها, بدأ تجار ووكلاء السيارات في مصر في محاولة للتغلب على المشكلة الخاصة بتوفير مراكز خدمة وصيانة في كل المحافظات. وقالت تقارير أن الوكلاء بدأوا البحث في الفترة الأخيرة عن مراكز خدمة معتمدة وقوية لتكون معتمدة لصيانة سياراتهم في كل المحافظات . 

 

تخصيص أماكن في مراكز خدمة معتمدة لصيانة ماركات جديدة

وتواصل وكلاء شركات السيارات مع مراكز خدمة تابعة لموزعين كبار من أجل اعتمادهم كمراكز خدمة لسياراتهم من أجل امكانية استيراد الكميات المطلوبة. ومن الحلول التي بدأ عدد من وكلاء السيارات في مصر  الاتجاه لها اختيار مراكز خدمة لماركات غير ماركاتهم وتخصيص جزء صغير داخلها لصيانة سياراتهم من أجل القدرة على استيراد كميات أكبر من السيارات وفق الضوابط الجديدة للاستيراد.

 

أهم الأجزاء المطلوب توفرها في مراكز الخدمة

كما سيتم افتتاح مزيد من مراكز الخدمة والصيانة لعلامات تجارية مختلفة في محافظات متنوعة لتغطية أكبر قدر من المحافظات. وطالبت وزارة الصناعة في مصر من مراكز الخدمة والصيانة توفير أجزاء محددة من قطع غيار السيارات بصورة أساسية بما يشمل الفلاتر بمختلف أنواعها والسيور والتيل والبلي والبوجيهات والأجزاء الخارجية التي تشمل المصابيح والاكصدامات والرفارف والزجاج. 

 

09:21:01 - 2022-03-06