وعد بانتاج سيارة ملاكي كهربائية من الانتاج الحربي في مصر

بعد ما ظهرت سيارة وزارة الانتاج الحربي الكهربائية الصغيرة وتأكد أنها ليست مخصصة للطرق العادية, وعد مسئولون بتصنيع نسخة ملاكي ترخص منها بعد ذلك. 

الانتاج الحربي ستحرص على تصنيع سيارة كهربائية عادية

أكد عمرو شوقي المسئول عن تنظيم معرض النقل وصيانة الطرق والكباري أن وزارة الانتاج الحربي ستعمل في الفترة المقبلة ليس فقط على صناعة سيارة كهربائية للمناطق السياحية والقري السياحية والفنادق ولكنها ستحرص على الانتقال الي صناعة سيارة كهربائية للطرق العادية ويمكن استخدامها للركاب العاديين وللحركة في شوارع المدن. 

 

سيارة كهربائية منتظرة في مصر بسرعة 80 كم في الساعة

وأشار الي أن السيارة المرتقبة في مصر سيمكنها الوصول الي سرعة تبلغ 80 كم في الساعة وهي السرعة القانونية في أغلب الطرق كما يمكن اعتبارها وسيلة أقل سعراً بالنسبة لفكرة احلال التاكسيات العادية بسيارات كهربائية حيث ستكون السيارة الصغيرة أقل في السعر ومناسبة للطرق المصرية ويمكن استبدالها بصورة أسهل . وأكد أن مصر وضعت خطة دقيقة لدخول السيارات الكهربائية مشيراً الي زيادة الاهتمام بالأمر بعد تأكيد وزارة الانتاج الحربي تصنيعها سيارة مصرية كهربائية. 

 

عرض سيارة كهربائية تابعة للانتاج الحربي في الأسبوع الكويتي الثاني عشر

 وكانت وزارة الدولة للإنتاج الحربي قد شاركت في الأسبوع الكويتي الثاني عشر من خلال عرض سيارة كهربائية ستصنع محلياً في مصر في الفترة المقبلة وتم تصوير السيارة برفقة عدد من نجوم المجتمع والفنانين والرياضيين .

 

12:26:15 - 2019-11-06