وزير التموين يحرم ملاك سيارات المرسيدس من التموين

بالتأكيد من يملك سيارة مرسيدس لا يستحق الدعم في مصر . . ولكن ماذا عمن يملكون سيارات مرسيدس قديمة ؟!

الاستمرار في ترشيد الدعم بمنع ملاك سيارات مرسيدس من التموين

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية على المصيلحي خلال الساعات الأخيرة بالاستمرار في مسيرة ترشيد الدعم ومنع تقديم الدعم لغير المستحقين له وشدد بصورة خاصة على أن من يمتلك سيارة من نوعية مرسيدس أو ما يشابهها من سيارات فاخرة أو من يمتلك شركة خاصة أو من يبلغ دخله الشهري قرابة 10 آلاف جنيه سيحرمون من الحصول على الدعم وبطاقة التموين. 

 

مصادر لهتلاقي تؤكد على صرف عدد كبير من ملاك السيارات الفاخرة للدعم 

وأكد أنه سيقوم بفتح باب التظلم للراغبين في التظلم بسبب تقدير دخلهم الشهري ومن المقرر كذلك غلق باب التعديل في اضافة المواليد وبطاقات التموين في نوفمبر المقبل مع بدء الحذف في شهر ديسمبر لمن لا يستحقون الدعم . ويذكر أن عدد من المصادر قد أكدت لهتلاقي من قبل أن هناك عدد كبير من الفئات القادرة تحصل على الدعم الكامل الخاص بالمواطنين المحدودي الدخل خاصة بطاقات التموين والخبز المدعم بالبطاقات ومنهم من يملكون سيارات فارهة ويتقاضون عشرات الآلاف شهرياً وليس 10 آلاف فقط. 

 

غموض حول كيفية تطبيق فكرة منع ملاك مرسيدس من التموين 

ولكن من جانب آخر لم يحدد وزير التموين كيف سيتم تطبيق الفكرة على من يملك سيارات مرسيدس لأن هناك فئات محدودة الداخل تملك سيارات مرسيدس قديمة الطراز قيمتها بسيطة في السوق على عكس السيارات الحديثة التي يزيد سعرها عن نصف المليون جنيه.

18:55:23 - 2018-10-16