وزارة الاتصالات تصنع جهاز جديد للتتبع الآلي للمركبات بمواصفات مصرية

بهدف الحد من عمليات سرقة السيارات ومساعدة الشركات وبعض قطاعات السياحة والنقل علي ادارة أساطيلها من المركبات ، تعد وزارة الاتصالات العدة لتصنيع جهاز جديد للتتبع الآلي للمركبات. 

الشركة المصرية لخدمات التتبع تنفذ فكرة جهاز للتتبع الآلي للمركبات

في ضوء التطلع لمستقبل أفضل في مجال التكنولوجيا ، ولمنع سرقة السيارات ومواجهة هذه الظاهرة ، قامت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بتوقيع اتفاق من خلال المعهد القومي للاتصالات والشركة المصرية لخدمات التتبع وتكنولوجيا المعلومات بهدف رئيسي هو البدء في تصنيع جهاز خاص تكون مهمته الأساسية التتبع الآلي للمركبات .

 

انتاج جهاز تتبع المركبات بصورة آلية سيكون مصري 100%

ومن المقرر أن يتم انتاج هذا الجهاز بتصميم مصري خالص كما سيتم تصنيعه بكل الامكانيات المصرية ليكون مطابق للمعايير الدولية . وتعمل الشركة المصرية لخدمات التتبع وتكنولوجيا المعلومات علي تقديم خدمات التتبع الآلي للمركبات كما توفر الكثير من الحلول التكنولوجية لإدارة أساطيل السيارات في مصر، خاصة أنها الشركة تقريباً الوحيدة المسموح لها بالتعامل في نظم التتبع في مصر وتصنيعها وامتلاكها  .

 

تصنيع جهاز مصري للتتبع الآلي للمركبات يهدف لتقليل السرقات

وذكرت الشركة أن الهدف من هذه التكنولوجيا التقليل من حوادث سرقة السيارات مع لعبها دور مهم في ادارة ومراقبة أساطيل الشركات والوزارات وبما يساعد على تطور قطاعات مثل النقل والبترول والسياحة ، بينما تعمل الجهات المتعاونة علي توفير الجهاز في وقت قريب في السوق. 

17:51:37 - 2017-01-17