هيونداي جالوبر : أرخص سيارة كورية SUV مستعملة بمصر 

هل تحب سيارات هيونداي وترغب في سيارة SUV رخيصة منها في ظل جنون الأسعار الحالي, الحل أمامكم في هيونداي جالوبر المستعملة التي تقل عن 400 ألف جنيه. 

أرخص سيارة SUV كورية مستعملة 

تتوفر فئات محدودة من السيارات المستعملة الكورية فئة SUV بالسوق المصري , ومنها سيارات هيونداي جالوبر المستعملة التي لا تعتبر منتشرة بمصر وتتواجد بموديلات قديمة مستعملة. والسيارة ظهرت في فترة التسعينيات وبداية الألفية الجديدة وكان أشهر نسخها في مصر موديلات 1998 وطرحت بصورة رسمية وقت ظهورها في مصر من قبل شركة الرواس . وتتميز السيارة باشتراكها في قطع الغيار مع طرازات ميتسوبيشي باجيرو.

 

سعر هيونداي جالوبر في سوق المستعمل بمصر

وتعتبر السيارة محدودة جداً في سوق المستعمل بمصر , وقدمت منها نسخة على هتلاقي في فبراير الجاري وهي سيارة موديل 1998 من أشهر طرازاتها المتاحة. والسعر المعروضة السيارة للبيع به يبلغ 350 ألف جنيه وهو سعر يعتبر محدود في ظل الزيادات الجنونية في الوقت الحالي لسيارات SUV المستعملة. 

 

مواصفات هيونداي جالوبر ومشكلة قطع الغيار

تتوفر السيارة في نسخ بنزين وفي نسخ ديزل وتأتي في مصر بمحركات 2500 سي سي ديزل تيربو بنفس محرك باجيرو مع دفع رباعي. وتعتبر مشكلة هيونداي جالوبر في صعوبة توفر قطع غيارها في السوق المصري في ظل قلة توفر قطع غيار المحركات الديزل ومشكلاتها مع الديزل بمصر. وتعتمد السيارة على قطع غيار طرازات ميتسوبيشي باجيرو . 

 

21:45:51 - 2024-02-25