هامر ومرسيدس وBMW في مزاد سيارات نويبع وسفاجا وأسوان ودمياط والاسكندرية

مزاد مميز للسيارات سيجري في بداية سبتمبر المقبل مع أكثر من جمرك بما فيهم نويبع وسفاجا وأسوان وسيناء ودمياط والاسكندرية. 

 

 

سيارات ملاكي وميكروباص ونقل وبيك أب في مزاد نويبع وسفاجا وأسوان وسيناء ودمياط والاسكندرية 

أعلنت وزارة المالية المصرية ممثلة في الهيئة العامة للخدمات الحكومية الادارة المركزية للمبيعات عن بيع كبير بالمزايدة العلنية لسيارات وبضائع جمرك نويبع وسفاجا وأسوان وسيناء ودمياط والاسكندرية في جلسة مزاد 4 سبتمبر 2019 وتشمل سيارات نقل وصالون وميكروباص وبيك أب ماركات : 

فولفو

مرسيدس

BMW 

هيونداي 

ايفيكيو

فورد 

تويوتا

فولكس فاجن 

شيفروليه 

جي ام سي

هامر

لكزس

جيب

ماز

ميتسوبيشي

نيسان

بيجو

كيا. 

 

قطع غيار ودراجات نارية وأجزاء سيارات في مزادات نويبع وسفاجا وأسوان وسيناء ودمياط والاسكندرية 

وقالت الهيئة أن جميع السيارات ماركات وموديلات وطرازات مختلفة والترخيص طبقاً لقانون المرور رقم 121 لسنة 2008 والبعض يباع برسم الصادر . كما يشمل المزاد قطع غيار موتوسيكلات وسيارات وفسبات وموتوسيكلات وألواح زجاج سيارات وسيارات مشطورة واجزاء سيارات . 

 

كراسة شروط مزاد نويبع وسفاجا وأسوان وسيناء ودمياط والاسكندرية تبلغ 400 جنيه

ويبلغ سعر كراسة الشروط 400 جنيه وتقام الجلسة في قاعة النادي المصري القاهري في عين الصيرة بجوار حديقة الفسطاط الساعة 12 ظهراً وتطلب كراسة الشروط من مقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية في 7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي في الدقي ويسقط حق أصحاب المهامل ما لم يتم سحبها قبل اعتماد جلسة المزاد . وتبلغ قيمة التأمين 10 آلاف جنيه والبيع سيكون بدون عمولة والمعاينة أساس البيع وشركة كراسة الشروط شرط لدخول المزاد والبطاقة الضريبية تطلب من الخاضعين لها ويتم دفع 30% فور رسو المزاد وباقي الثمن خلال 15 يوم. 

 

19:01:01 - 2019-08-24