نيسان قشقاي E-Power الجديدة تقترب من السوق المصري

بعد تقديم الجيل الجديد من نيسان قشقاي في مصر, يقترب الطراز الهجين نيسان قشقاي E-Power من الوصول لمصر. 

قرب تقديم نيسان قشقاي E-Power بمصر

كشفت شركة نيسان ايجيبت في مصر خلال تقديم قشقاي الجيل الجديد من السيارة عن تجهيزها لطرح قشقاي الكهربائية بمصر . وستأتي نسخ قشقاي الكهربائية باسم قشقاي E-Power التي تعتبر سيارة مميزة تأتي بمحرك تقليدي للاحتراق الداخلي يقوم بتزويد المحركات الكهربائية بالطاقة . 

 

محرك نيسان قشقاي E-Power

وتقدم السيارة بمحرك 1200 سي سي تقليدي يزود بعض المحركات الكهربائية بالطاقة وبما يولد 106 حصان . ولكن النسخة التي ستصل مصر تأتي بمحرك تقليدي 1500 سي سي 4 سلندر يقوم بشحن بطارية السيارة ويولد قوة 187 حصان مع جر أمامي. كما يتوفر للسيارة عزم دوران 330 نيوتن متر. كما تأتي مع بطارية ليثيوم أيون عالية الأداء ، ومحرك كهربائي ، ويعمل محرك البنزين كمولد لتشغيل المحرك الكهربائي بالكامل. 

 

أبعاد نيسان قشقاي E-Power

وتأتي السيارة بطول 4.42 متر وعرض السيارة 1.83 متر والارتفاع بواقع 1.63 متر مع قاعدة عجلات 2.66 متر. وتفتخر قشقاي الجديدة بمستوى من الكفاءة يمكن الاعتماد عليه ، مع تقليل كمية الوقود التي تحتاجها. وستكون تقنيتها الهجينة الخفيفة .

 

مساحة داخلية واسعة في نيسان قشقاي E-Power

وتجمع قشقاي الجديدة كليًا بمساحة كبيرة للركاب والبضائع ، مما يجعلها مثالية لجميع أنواع النزهات العائلية ، كما تم تحسين مساحة الأرجل للمقاعد الخلفية بما يعني أن الركاب من أي حجم وأعمار يمكنهم الجلوس بشكل مريح ، حتى في الرحلات الطويلة. وتتميز الآن بمساحة داخلية تصل إلى 1621 لترًا - بما في ذلك 504 لترًا من مساحة الصندوق في حين أن الباب الخلفي الذي يعمل بالكهرباء بدون استخدام اليدين يجعل من السهل فتحه. 

 

10:21:02 - 2022-01-09