نقل مصنع بيراميدز لإطارات الملاكي للسعودية واستمرار الانتاج للدراجات 

العمل في مصانع اطارات بيراميدز مستمر بمصر في الفترة الحالية ولا صحة لغلق المصنع ببورسعيد ولكن ما حدث هو نقل فكرة مصنع اطارات الملاكي للسعودية. 

لا صحة لغلق مصنع اطارات بيراميدز بمصر

ذكرت تقارير أن رئيس مصنع بيراميدز للإطارات في مصر المتواجد في بورسعيد أكد أنه لا صحة بخصوص غلق مصنع الشركة في المنطقة الصناعية ببورسعيد. وأكد على استمرار العمل في المصنع بصورة طبيعية وعدم وجود أية نية للغلق والتخلص من العمال او نقلهم للسوق السعودي . 

 

زيادة طاقة انتاج مصنع اطارات بيراميدز الي 30 ألف اطار في اليوم

وذكر أنهم يعملون على زيادة انتاج المصنع الي 30 ألف اطار يومياً وسيتحقق ذلك في ديسمبر 2023. وأكد أن هناك 1500 عامل بالمصنع في الفترة الحالية وسيزيد عددهم مع الوقت الي 3800 عامل في ديسمبر المقبل بهدف تعزيز الخطط الانتاجية للمصنع وزيادة طاقته الانتاجية. 

 

توقف مشروع مصنع اطارات الملاكي والنقل لبيراميدز ونقله للسعودية

وقال أن المشروع الذي تنتشر الشائعات عنه ليس المصنع التقليدي الذي ينتج اطارات الدراجات النارية والدراجات, ولكن مشروع انتاج اطارات الملاكي والنقل حيث كان من المفترض بدء العمل فيه في الفترة الأخيرة ولكنه توقف وتم نقل المشروع للسعودية. وسيتم الانتاج في السعودية في عام 2026 وسيقوم المصنع بتصدير الاطارات من السعودية لمصر.  كما أشار الي أن العاملين في مصنع السعودية سيكونون بصورة كبيرة من المصريين . 

 

21:25:23 - 2023-05-06