نقل بطولة REV IT UP مصر الشرق الأوسط للإمارات ومشاركة دولية

أبطال من اليابان وأيرلندا ودول عربية وأفريقية يشاركون في بطولة REV IT UP مصر الشرق الأوسط التي ستقام في الامارات لأول مرة.

بطولة REV IT UP تعود من جديد ولكن بتوسع وخارج مصر

اعلن نادي السيارات والرحلات المصري عن تنظيم سباقات جديدة للسيارات في مصر من خلال قيام سباقات تأهيلية ضمن بطولة REV IT UP . وستقام سباقات التأهيل بين 10 و13 أكتوبر 2024 في حلبة دريفت هوم . وسيقام السباق الجديدة الرائد في مجال السيارات في محاولة لتوسيع رقعة سباقات السيارات المصرية لتكون اقليمية أكثر منها محلية حيث تقرر مشاركة أبطال من العرب في بطولة REV IT UP مصر الشرق الأوسط لسباقات السيارات والتي سيتم نقل اقامتها من مصر إلي الإمارات العربية المتحدة وبالتحديد في دبي. 

 

مشاركة من دول عربية وآسيوية وأفريقية وأوروبية في بطولة REV IT UP

وتحتفل بطولة  REV IT UP مصر الشرق الأوسط بمرور 10 سنوات على انطلاقها في مصر لأول مرة حيث بدأت في صورة سباقات صغيرة تقام بمصر والآن وصلت للتوسع لتكون من أكبر السباقات التي تقام في المنطقة . وسيشارك في البطولة متسابقين من دول عربية مختلفة مثل الأردن وعمان والسعودية وتونس والكويت والعراق وسوريا  وليبيا وفلسطين والسودان بجانب مشاركة آسيوية ممثلة في اليابان ومشاركة افريقية ممثلة في نيجيريا وأوروبية ممثلة في أيرلندا .

 

REV IT UP نظمت أكثر من 100 جولة سباقات

وتشمل البطولة سباقات في السرعة والدريفت وتم تنظيم أكثر من 100 جولة من سباقات REV IT UP التي تعتبر وسيلة لتطوير رياضة وسباقات السيارات في مصر. كما تشمل البطولة فعاليات عديدة مميزة بجانب السباقات المختلفة.

 

11:16:54 - 2024-10-09