نصائح من سكودا لتوفير استهلاك الوقود في السيارات 

شركات السيارات تهتم في الفترة الأخيرة بمسألة الاقتصاد في الوقود لسياراتها وكذلك تطلق حملات لتوفير استهلاك الوقود للمشترين.

 

 

وكيل سكودا يطلق نصائح للحد من استهلاك الوقود

أعلنت شركة كيان وكيل سيارات سكودا في مصر عن مجموعة من النصائح التي يمكنها افادة أصحاب السيارات في توفير استهلاك الوقود في السيارات وقالت الشركة أن هناك مجموعة من النصائح البسيطة التي يمكنها المساعدة في ذلك بشكل سهل. 

 

تقليل استخدام الفرامل ودواسات البنزين يقلل استهلاك الوقود

وركزت الشركة على ضرورة استخدام الفرامل ودواسات البنزين للتسارع بشكل مناسب ومحدود وفي أضيق الحدود لتوفير استهلاك البنزين حيث أن التنقل بسرعة ثابتة ومتوسطة يحقق توفير في الوقود ويجعل السيارة قادرة على التنقل لمسافات أطول. كما طالبت أصحاب السيارات بمواصلة الانطلاق بسياراتهم بسرعات متوسطة لأنها الأنسب لظروف الطريق كما أنها أفضل من محاولة التجاوز للسيارات الأخرى والتعامل مع الطريق بعنف. 

 

تكييف الهواء في السيارات له أثر كبير على استهلاك الوقود

كما أن تكييف الهواء يمكنه أن يستخدم الكثير من الوقود خاصة في الطقس شديد الحرارة وكلما كان الرغبة في التبريد داخل السيارة أعلى بكثير من حرارة الجو الخارجية كلما كان استهلاك السيارة للوقود أكبر. أما في حالة بدء تشغيل السيارة والتحرك على سرعات منخفضة فمن الممكن فتح النوافذ للمساعدة في تبريد السيارة. 

14:08:21 - 2018-10-25