مع ترخيص الزيرو . . فتح الباب لتجديد تراخيص السيارات بوحدات المرور

خدمات المرور تبدأ عودتها من جديد بالتدريج ، فبعد البدء في ترخيص السيارات الزيرو فقط اضيف لوحدات المرور تجديد تراخيص السيارات مع عودة مرتقبة لباقي الخدمات بالتدريج. 

 

 

الداخلية تعلن فتح باب تجديد تراخيص السيارات 

بعد فتح باب تراخيص السيارات الجديدة في مصر خلال الساعات الماضية من المنتظر كذلك أن يتم فتح باب العمل في وحدات المرور لتجديد تراخيص تسيير كل أنواع السيارات في الفترة المقبلة حيث تم الاعلان عن موعد الثالث من مايو المقبل لعودة العمل في وحدات المرور . 

 

اتباع الاجراءات الوقائية وارتداء الكمامات شرط لدخول وحدات المرور

ومن جانب آخر طالبت وزارة الداخلية المصرية المواطنين المتعاملين في وحدات المرور والمنتظر زيادة أعدادهم بداية من 3 مايو بضرورة اتباع الاجراءات الوقائية الضرورية لمنع انتشار فيروس كورونا ولمواجهته, مع ضرورة ارتداء الكمامات الواقية كشرط للسماح لهم بالدخول الي وحدات المرور للتعامل ، فيما أكدت الداخلية أنها ستعلن تباعاً عن الفتح بصورة تدريجية لباقي الخدمات التي توفرها وحدات المرور. 

 

توافد للمواطنين على وحدات المرور للحصول على خدمات استخراج الرخص

وكان المواطنون قد بدأوا التوافد ولكن بأعداد قليلة على وحدات المرور في مصر من أجل ترخيص سياراتهم الملاكي الزيرو الجديدة حيث فتح المرور باب ترخيص هذه السيارات فقط في الوقت الحالي , قبل أن يعلن فتح الباب لتجديد كل التراخيص وينتظر تفعيل باقي الخدمات مع مرور الوقت. 

 

14:18:10 - 2020-04-28