معاينة سيارات الحوادث في التأمين في مصر ستكون الكترونية 

خدمة جديدة يدرس الاتحاد المصري للتأمين اضافتها وتشمل تحويل المعاينة لحوادث السيارات للصورة الالكترونية لتسريع الاجراءات. 

 

 

خدمة جديدة منتظرة للتأمين على السيارات

أعلن الاتحاد المصري للتأمين عن البدء في التجهيز لعمل منظومة الكترونية جديدة لمعاينة السيارات التي تتعرض للحوادث والخاضعة للتأمين حيث سيتم معاينة السيارات بصورة الكترونية مما يعني سهولة وسرعة تقييم الحادث وسرعة صرف التعويض ، مؤكداً أن المعاينة الالكترونية تتم في العديد من دول العالم. 

 

3 شركات تتقدم لتنفيذ منظومة معاينة سيارات الحوادث الكترونياً

وتستعد 3 شركات مصرية للتقدم للاتحاد المصري للتأمين من أجل تنفيذ النظام الالكتروني للمعاينة حيث سيتم اختيار شركة واحدة لتنفيذ هذا النظام ، ويأتي ذلك في اطار اهتمام الدولة وتركيزها على تحويل كافة الخدمات الي الجانب الالكتروني والرقمي حيث سيتم عمل المنظومة الالكترونية سواء للتأمين الاجباري أو التكميلي. 

 

مواقع الكترونية لمراكز اصلاح السيارات ولمعاينة حوادث السيارات

وستشمل المنظومة الالكترونية توفير مواقع الكترونية لتوكيلات السيارات ومراكز الخدمة والاصلاح وللخبراء المتخصصين في معاينة حوادث السيارات لتقدير الأضرار مع ربط الخدمات بخدمة الاسعاف بالاضافة الي تخطيط الحوادث. ومن المنتظر تفعيل الخدمة الجديدة في حال موافقة شركة التأمين على السيارات في مصر في الفترة المقبلة . 

 

08:49:01 - 2021-01-27