مطالب بزيادة انتاج السيارات في مصر لمواكبة مبادرة الاحلال

رابطة تجار السيارات تتخوف من امكانية زيادة الأوفربرايس في الفترة المقبلة بسبب صعوبة توفر كميات انتاج تواكب مبادرة الاحلال والطلب المتوقع زيادته. 

زيادة متوقعة في مبيعات السيارات مع مبادرة الاحلال

أكدت رابطة تجار السيارات في مصر علي لسان رئيسها أسامة أبوالمجد أن مبادرة احلال المركبات القديمة في مصر بمركبات جديدة تعمل بالطاقة النظيفة سيكون لها تأثير ايجابي كبير في زيادة مبيعات السيارات في مصر في السنوات المقبلة ، وطالب بضرورة أن تقوم المصانع المجمعة للسيارات في مصر بالاضافة الي الشركات الأخرى بزيادة كميات السيارات التي ستتاح للسوق لمواجهة زيادة الطلب المتوقع. 

 

مطالب بتوفير كميات مناسبة من السيارات لتواكب مبادرة الاحلال

وقال في تصريحات صحفية أنه يخشي من انتشار الأوفربرايس بصورة أكبر في الفترة المقبلة مع بدء تطبيق المبادرة في حال لم تتوفر السيارات بالكميات المطلوبة للسوق ، ووضح أن مبادرة الاحلال في مصر تعتبر مبادرة مميزة توفر فرصة كبيرة لكل شركات السيارات في مصر للعمل في اطارها بالاضافة الي ما ستضيفه للشوارع المصرية من التخلص من الموديلات القديمة المنتشرة فيها. 

 

السيارات القديمة لها دور في الزحام المروري

وقال أن السيارات القديمة تتسبب في مشكلات عديدة بسبب تعطلها على الطرق وخاصة على الكباري مما يسبب زحام مروري شديد وهو ما سيتم تلافيه من خلال المبادرة الجديدة. 

 

09:05:37 - 2021-01-13