مصنع جديد لمحطات شحن السيارات الكهربائية بمصر وسيارات أجرة كهربائية قريباً

السيارات الكهربائية وتجهيزاتها باتت تسيطر على تفكير الكثير من الشركات في السوق المصري سواء باستيراد المستعمل منها أو تقديم الجديد أو التركيز في محطات الشحن والتصنيع المحلي لها وللكوابل. 

 تعاون بين شركة مصرية وأوكرانية في مجال السيارات الكهربائية

بعد اعلان شركة ريفولتا في مصر عن نظام تقسيط للشواحن وكروت الشحن للسيارات الكهربائية بالاضافة الي اكسسواراتها بالتعاون مع شركة فاليو, أعلنت من جديد عن شراكة مع شركة ايكو فاكتور الأوكرانية وهي الاتفاقية التي تعمل على تأسيس أول مصنع لمستلزمات السيارات الكهربائية في مصر بالاضافة الي أول مركز صيانة في الشرق الأوسط . 

 

شركة أوكرانية للسيارات الكهربائية تعمل في مصر

وأكدت الشركة المصرية على أن ايكو فاكتور الأوكرانية من الشركات المعروفة في مجال النقل الكهربائي في منطقة أوروبا الشرقية وهو ما يوفر امكانية استخدام خبرتها من أجل توسيع نطاق السيارات الكهربائية في مصر والتوسع فيها. وقالت شركة ريفولتا أنها تسعى للوصول الي 690 محطة شحن للسيارات الكهربائية في مصر خلال العام المقبل 2020. 

 

تطبيق جديد للهاتف حول محطات شحن السيارات الكهربائية

ووفرت الشركة من خلال الشراكة الجديدة تطبيق على الهاتف المحمول لمتابعة محطات الشحن والمتبقي في شحن السيارات ، كما أن المصنع المزمع انشاءه سيتخصص في تصنيع محطات الشحن للسيارات الكهربائية بالاضافة الي صناعة الكابلات وكل اكسسوارات السيارات الكهربائية. 

 

اتجاه لتوفير سيارات أجرة كهربائية بمصر

كما تعمل الشركة على تقديم أول سيارة أجرة تعمل بالكهرباء في مصر في الفترة المقبلة مع التركيز على توفير تلك السيارات في شرم الشيخ والبحر الأحمر لاستبدال السيارات الأجرة في تلك المناطق. 

 

18:09:59 - 2019-08-31