مصنع بيراميدز للإطارات يستعد لافتتاح المرحلة الرابعة

المصنع المصري للإطارات بيراميدز أثار الاهتمام من قبل بمنتجاته ولا يزال يثير الاهتمام في ظل التجهيز لتوسعات جديدة.

مدبولي يتابع مشروعات المنطقة الصناعية بجنوب بورسعيد

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا، اليوم؛ لمتابعة موقف عدد من المشروعات في المنطقة الصناعية بجنوب بورسعيد، واستعراض حركة البضائع وسير إجراءات الاستيراد في المنطقة الحرة بالمحافظة، والتي كان من أهمها مشروع مصنع بيراميدز لتصنيع إطارات السيارات.

 

نشاط ملحوظ في التوسع في المصانع بالمنطقة الصناعية بجنوب بورسعيد

وحضر الاجتماع المهندس/ أحمد سمير، وزير التجارة والصناعة، واللواء/ عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، والشحات الغتوري، رئيس مصلحة الجمارك، ومختار توفيق، رئيس مصلحة الضرائب، حيث أوضح اللواء عادل الغضبان إن المنطقة الصناعية بجنوب بورسعيد تشهد نشاطًا ملحوظًا يتمثل في إنشاء عدد من المصانع الجديدة أو التوسع في مصانع قائمة بالفعل.

 

تجهيز لافتتاح مرحلة جديدة بمشروع مصنع اطارات بيراميدز

ولفت محافظ بورسعيد إلى أن الفترة المقبلة من المقرر أن تشهد افتتاح المرحلة الرابعة من توسعات مصنع بيراميدز للإطارات، إذ تتضمن أعمال التوسعات إضافة خطوط إنتاج جديدة لرفع الطاقة الإنتاجية إلى 30 ألف إطار بحلول نهاية العام الجاري، مضيفاً أن المصنع يعد أكبر مصنع في الشرق الأوسط لإنتاج إطارات السيارات، ويصدّر للعديد من الدول في الشرق الأوسط وأوروبا.

 

أهم منتجات مصنع اطارات بيراميدز

جدير بالذكر أن مصنع بيراميدز متخصص في إنتاج إطارات السيارات الفان، والتوك توك والجرارات الزراعية، مع توسع مرتقب لاطارات السيارات الملاكي .

 

10:39:51 - 2023-06-01