مصر تطرح بنزين 95 الجديد المعدل بنفس السعر 660 قرش للتر

أنواع البنزين في مصر تعرضت لتغييرات كبيرة بعد الغاء بنزين 90 وتواجد بنزين 80 و92 و95 فقط في السوق ولكن حالياً يضاف لهما 95 الجديد.

بنزين 95 الجديد سيتوافق مع السيارات الحديثة 

طرح في مصر نوع جديد من البنزين أطلق عليه بنزين 95 الجديد الذي أكد وزير البترول أنه سيكون له دور كبير في التعامل مع السيارات الحديثة ليكون متوافق بصورة كبيرة مع المحركات الحديثة للسيارات مؤكداً أنه يحفظ هذه المحركات ويحسن من أدائها ويرفع من قدراتها وكفاءتها ويعد هذا النوع النسخة المعدلة من بنزين 95 التقليدي المتواجد في السوق المصري. 

 

سعر بنزين 95 الجديد هو نفس سعر اللتر من 95 الحالي

وأوضحت وزارة البترول أن البنزين الجديد سيطرح بنفس سعر بنزين 95 الحالي وهو سعر 660 قرش لكل لتر وهو مطابق للمواصفات المصرية ويعتبر البنزين الجديد أقل في الشوائب التي تترك في السيارة ومحركها كما أن العوادم المنبعثة عنه أقل وله دور كبير في حماية محرك السيارة وجعل أداءه أكثر سلاسة ويقلل من أعطال السيارات.

 

بنزين 95 الجديد أفضل في الاضافات التي تحافظ على المحرك وتقلل التلوث

ويختلف بنزين 95 الجديد عن المتوفر في السابق بأنه زود بمواد اضافية فوقه تعمل على حماية محرك السيارة وتجعل السيارة أطول في العمر الافتراضي وتقلل من الانبعاثات الضارة التي تصدرها السيارة كما سيكون مناسب للسيارات الفارهة التي ربما تعاني من استخدام البنزين المتوفر في مصر بعد شكاوي الشركات الكبيرة التي تقدم سيارات باهظة الثمن في مصر من نوعية البنزين المحلي. 

13:56:29 - 2018-02-13