مصرية تملك سيارتين موستانج ولامبورجيني جالاردو معدلتين

حب تعديل السيارات وشراء السيارات العالية الأداء لا يتوقف على الرجال فقط ولكن بعض المصريات يعشقن هذه النوعية من السيارات. 

 

 

هبة الغرباوي مصري عاشقة لسيارات الاداء العالي المعدلة

انتشر عشق السيارات وسباقات السيارات في الفترة الأخيرة بين السيدات في مصر والعالم العربي ومن بين المصريات التي دخلن بقوة هذا المجال يارا شلبي المتخصصة في سباقات الراليات الصحراوية وغيرها من السيدات ومنهن هبة الغرباوي التي تملك اثنين من السيارات المميزة بالسرعة والأداء وهي فورد موستانج ولامبورجيني جالاردو

مصرية تعدل سيارة فورد موستانج بلون يتغير مع الشمس

وقالت الغرباوي أنها عدلت السيارتين بما يتناسب مع ملكيتهما لسيدة وأكدت أن حب السيارات وتعديلها لم يجعلها تفقد عملها أو مسئولياتها في الحياة ولكن السيارات هواية تحبها. وأكدت أنها بدأت بتعديل سيارتها فورد موستانج المميزة التي حولتها الي الون الفوشيا المناسب للنساء ولتكون دالة على شخصيتها مؤكدة أن لون السيارة يتغير حسب ضوء الشمس بين الأخضر والأزرق والبنفسجي. 

سيدة مصرية تعدل سيارتها لامبورجيني جالاردو باللون الفوشيا

كما قللت من ارتفاع السيارة عن الارض عبر تخفيض التعليق بنوابض خاصة مع تغيير المصابيح الأمامية كما قامت بشراء سيارة لامبورجيني جالاردو كذلك وعدلتها بصورة خاصة لتناسب شخصيتها مع جعل الأبواب تفتح لأعلى كما غيرت الشركة لون السيارة الي لون فوشيا كذلك لكي سيارة لافتة للنظر.  

17:20:09 - 2019-04-13