مشاركة مصرية مميزة في أوتوميكانيكا فرانكفورت وصادرات مكونات السيارات 20.6%

نجحت مصر في تحقيق شراكة مميزة ونشاط كبير في معرض أوتوميكانيكا فرانكفورت من خلال 6 شركات تواجدت بالمعرض بهدف الترويج لصناعة مكونات السيارات في مصر. 

اكبر معرض

أعلن المجلس التصديري للسلع الهندسية عن قيام مصر بمشاركة متميزة في معرض أوتوميكانيكا فرانكفورت الذي نظم في الفترة من 13 حتي 17 سبتمبر 2016 بألمانيا، وهذا المعرض يعتبر من أكبر معارض مكونات السيارات في العالم، ويعرض خلال فعالياته وسائل التبريد والفلاتر والبطاريات والبويات والااكسسوارات وزجاج السيارات والفرامل . وشاركت مصر من خلال 6 شركات في المعرض الكبير .

 

تسويق

واكد المجلس أنه يهدف لزيادة الشركات المشاركة في المعرض في الدورات المقبلة بحيث يتم استغلال جناح المجلس في المعرض للتسويق للشركات الهندسية بقطاع مكونات السيارات من خلال الكتالوجات والمواد الدعائية للشركات، وتمثيل الشركات لبحث فرص تصديرية أو فرص عقد شراكة وتعاون مع الشركات الأجنبية أو مستثمرين بغرض التصدير.

 

برتوكول تعاون

كما كشف المجلس عن توقيع برتوكول تعاون مع شركة النصر للتصدير والإستيراد، بهدف زيادة الصادرات الى افريقيا، بداية من كينيا . كما أكد المجلس علي كون قطاع مكونات السيارات ثاني أكبر قطاع هندسي، ويمثل حجم صادراته 20.6% من إجمالي الصادرات الهندسية في عام 2015 . 

16:59:01 - 2016-09-22