مسلحين يهاجمون سائق سيارة على الصحراوي والأمن يضبطهم عند البوابات

الطريق الصحراوي بين القاهرة والاسكندرية يشهد العديد من الحوادث التي يقوم فيها المجرمون باستغلال عدم تواجد أحد على الطريق. 

 

 

استغلال الطرق السريعة والصحراوية في عمليات السرقة ظاهرة منتشرة

يستغل بعض المجرمين الطرق السريعة والصحراوية من أجل تنفيذ عمليات سرقة وسطو بأساليب مختلفة والسيارات تكون هدفهم بصورة رئيسية, وهو ما جري بالفعل في الفترة الاخيرة على الطريق الصحراوي بين القاهرة والاسكندرية حيث شارك 3 من اللصوص في هجمات على السيارات على طول الطريق قبل أن تتمكن قوات الأمن التي تقوم بتأمين الطريق من القبض عليهم. 

 

هجوم 3 مسلحين على سائق سيارة نقل متعطلة على الصحراوي

وكانت قوات الامن التابعة لمديرية امن الاسكندرية قد تلقت بلاغ من صاحب سيارة نقل عن تعرضه لهجوم وسطو مسلح حيث كان قد توقف بسيارته النقل على جانب الطريق لتغيير احد اطاراتها فتفاجيء بهجوم 3 مسلحين عليه هبطوا من سيارة نقل أخرى وقاموا بمهاجمته وسرقة مبلغ مالي منه وهربوا من المكان وأدلى الرجل بأرقام السيارة النقل للشرطة لتقوم بضبطها.  

 

ضبط مبلغ مالي وهواتف محمولة مع لصوص في سيارة نقل على طريق الاسكندرية

وقامت قوات الأمن على بوابة الرسوم بضبط السيارة النقل واكتشفت أنهم 3 مسجلين خطر منهم سائق واثنين من العاطلين وعثرت معهم على المبلغ المالي المسروق وهواتف محمولة واعترفوا بالفعل بعملية السرقة فيما تم احالتهم للنيابة لتوالي التحقيق. 

20:12:14 - 2018-02-18