مسابقة مهارات نيسان الفنية تفرز أفضل الموظفين والفنيين في مصر 

علي غرار مسابقات جيب وتويوتا الفنية لمهارات العاملين ، قدمت نيسان بدورها مسابقة لمهارات العاملين فيها لتنضم لمسابقات جي تي أكاديمل لتعبر عن فكر ورؤية نيسان للتطوير في كل مجال. 

مسابقة مهارات نيسان للعاملين تختبر 3 فئات

أعلنت شركة نيسان موتور إيجيبت عن نجاح المسابقة الخاصة بالمهارات الفنية للعاملين فيها في تحقيق مردود كبير ومميز ، وتأتي المسابقة تحت مسمي مهارات نيسان ،  وهي مسابقة تجري في مصر وبعض دول شمال أفريقيا كذلك.  ويتم خلال هذه المسابقات التي اشتهرت بها كرايسلر مصر من قبل عمل سباق فني ومهاري بين الموظفين في الشركات في جميع المجالات خاصة الصيانة وخدمات ما بعد البيع والاستقبال لاختيار أفضل الموظفين والفنيين والمهندسين. 

 

نيسان تؤكد أن مسابقة المهارات الفنية تدعم جهود وأنشطة موظفيها

المسابقة تهدف بصورة أساسية لتشجيع العاملين بالشركة علي تطوير مهاراتهم ، وانقسمت ما بين مهندسي الاستقبال, الفنيين ومسئولي قطع الغيار، فيما نظمت الشركة حفل خاص للاعلان عن الفائزين . وركز العضو المنتدب لنيسان ايجيبت ايساو سكيجوتشي، خلال الحفل علي أن الشركة تولي خدمة العملاء اهتمام كبير لأنها أساس نجاح أي شركة والمسابقة مهمة في نظر نيسان لدعمها قدرات العاملين لديها.  

 

تأهل 3 مصريين للمشاركة في مسابقة نيسان للمهارات الفنية علي مستوي شمال افريقيا

وتتم المسابقة وعمليات التقييم في ضوء معايير شركة نيسان العالمية ، فيما أظهر العاملون في الشركة مهارات كبيرة وأداء عالي. وبدأت المسابقة باختيار الموظفين في كل مجالات الاختبار الثلاثة قبل أن تتواصل المنافسات في كل فئة حتي الاعلان عن الفائز بها وأصحاب المركزين الثاني والثالث كذلك في كل فئة.  كما سيتأهل الفائزون في المسابقة المصرية للمشاركة في المسابقة التي تجري علي مستوي دول شمال افريقيا وتشمل مصر وتونس والمغرب والجزائر والسودان.

12:57:32 - 2017-01-18