مزاد سيارات وكالة أنباء الشرق الأوسط في 16 يوليو ومزاد آخر في 24 يوليو

جيب وشيفروليه ونصر وفورد وأوبل ومرسيدس في مزادات حكومية متنوعة في يوليو الجاري بجانب مزاد متخصص لسيارات وكالة أنباء الشرق الأوسط خلال أيام قليلة. 

ميعاد مزاد وكالة أنباء الشرق الأوسط

أعلنت هيئة الخدمات الحكومية في مصر عن مزاد على سيارات وكالة أنباء الشرق الأوسط الذي سيقام في جلسة الأحد الموافق 16 يوليو 2023 . وتتضمن السيارات في المزاد عدد من طرازات شاهين دوجان وفيات المختلفة. 

مزاد سيارات حكومية في 24 يوليو

كما أعلنت الهيئة عن مزاد آخر لسيارات وبضائع خاصة بجهات حكومية في يوم 24 يوليو الجاري . وتتضمن سيارات ملاكي وميكروباص وأتوبيس وبيك أب ورأس تريلا من ماركات مختلفة. 

 

أهم الطرازات في مزاد حكومي جديد

ويتضمن ذلك الطرازات من الماركات التالية :

جيب شيروكيشيفروليه – نصر – فورد – ايكولاين – ماجروس – رينو – جي ام سي – داتسون – ايسوزو – سوزوكي – أوبل – مرسيدس – تويوتا – فولكس فاجن – دايو – بيدفورد. كما تشمل المزادات قطع غيار سيارات واطارات سيارات وخلافة من البضائع. 

 

شروط مزاد حكومي جديد يتضمن سيارات في 24 يوليو

ويبلغ سعر كراسة الشروط 400 جنيه كما سيقام المزاد في نادي الجيزة الرياضي في شارع البحر الأعظم الساعة 12 ظهراً . ويبلغ تأمين دخول المزاد 10 آلاف جنيه ويتم دفع 30% فور رسو المزاد وباقي الثمن خلال 15 يوم والبيع بدون عمولة. وتطلب كراسة الشروط والمواصفات من الهيئة العامة للخدمات الحكومية في 7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي في الدقي بالجيزة. 

 

11:54:29 - 2023-07-13