مزاد سيارات نيابات أسيوط ينطلق في 26 أغسطس

العديد من السيارات الملاكي والموتوسيكلات والتروسيكلات والتكاتك والبيك أب ستعرض للبيع في مزاد سيارات نيابات أسيوط في 26 أغسطس.

اعلان ميعاد مزاد سيارات نيابات أسيوط

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية في مصر عن انطلاق جلسة مزاد جديدة ستقام في يوم 26 أغسطس الجاري 2024 وهي تشمل مركبات نيابات محافظة أسيوط. ويأتي ذلك في اطار استمرار سياسة تنظيم المزادات الخاصة بالسيارات الحكومية في شهر أغسطس الجاري. 

 

أهم المركبات في مزاد سيارات نيابات أسيوط

ويتضمن مزاد مركبات النيابات بمحافظة أسيوط موتوسيكلات وتروسيكلات وتكاتك وسيارات ملاكي ورأس جرار وبيك أب من ماركات مختلفة كالتالي :

سيارات بيجوسيارات فيات سيارات شاهين سيارات شيفروليهسيارات تويوتا سيارات مرسيدس – سيارات داتسون – سيارات لادا سيارات هيونداي – سيارات دايهاتسو – بولونيز – سيارات أوبل – سيارات كيا سيارات نيسان – سيارات إيسوزو – مركبات أفيكو. 

 

الدراجات النارية والتروسيكلات في مزاد سيارات نيابات أسيوط

كما يتضمن المزاد مركبات موتوسيكلات وتكاتك وتروسيكلات كالتالي :

CMG – كاوازاكي – دايون هوجان حلاوة – اكسبريس – نيترو – باجاج – PNE – جاوا – هامرز – روكيت . 

 

شروط مزاد سيارات نيابات أسيوط

وسيقام المزاد في قاعة نادي الجيزة الرياضي في شارع البحر الأعظم بالجيزة الساعة 12 ظهراً . كما يبلغ تأمين دخول المزاد 10 آلاف جنيه ويدفع 30% فور رسو المزاد وباقي الثمن خلال 15 يوم . وتطلب كراسة الشروط والمواصفات من الهيئة العامة للخدمات الحكومية في أبراج وزارة المالية في امتداد شارع رمسيس برج 2. 

 

12:32:02 - 2024-08-12