مزاد جديد لسيارات النيابات في مصر في 21 أغسطس الجاري

تشكيلة من طرازات ملاكي وميني باص وبيك أب وموتوسيكلات ونقل في مزاد جديد تابع لنيابات وجهات حكومية مختلفة في يوم 21 أغسطس. 

هيئة الخدمات الحكومية تعلن موعد مزاد جديد

أعلنت هيئة الخدمات الحكومية في مصر عن مزاد جديد سينطلق خلال شهر أغسطس الجاري. وسيقام المزاد التابع لجهات ونيابات مختلفة في يوم 21 أغسطس الجاري. ويتضمن موتوسيكلات وتروسيكلات وسيارات ملاكي وتكاتك وبيك أب وميني باصات وميكروباصات ونقل ومقطورات وجرارات وغيرها من المركبات. 

 

أهم الماركات في مزاد جديد بمصر

وتتضمن المركبات في المزاد :

فورد – أوبل – سوزوكي – بيدفورد – راما – باندا – ريجاتا – لادا – دايو – رينو – سكودا – تاتا – داتسون – فيات – نصر – جيب شيروكي – ميتسوبيشي – ايسوزو – مرسيدس – هامر – بيجو – نيسان – شيفروليه – تويوتا – هيونداي – هوجان – دايون – بوكسر – CMG – حلاوة – هانكو – MZ – بجاج – PNE – انترناشيونال – جاوا – سي زد – ام زد – بيلاروسي – روماني – GEB . 

 

مكان مزاد نيابات جديد في مصر خلال أغسطس

وقالت الهيئة أن جميع السيارات والموتوسيكلات من ماركات وموديلات مختلفة والبعض يرخص والبعض الآخر لا يرخص. كما يبلغ سعر كراسة الشروط والمواصفات 400 جنيه. وسيقام المزاد في نادي الجيزة الرياضي في شارع البحر الأعظم. وتطلب كراسة الشروط والمواصفات من هيئة الخدمات الحكومية في 7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي في الدقي. 

 

18:54:16 - 2022-08-04