مرور القاهرة ينصح المواطنين بالبعد عن كوبري أكتوبر و15 مايو

نتيجة للزحام الشديد اليوم والحوادث المتكررة نصح المرور المواطنين بالبحث عن طرق بديلة للطرق التي أعلن عن درجة زحام عالية فيها خاصة كوبري أكتوبر و15 مايو. 

أكتوبر مزدحم بدرجة كبيرة والبديل المسطح الأرضي

نصح مرور القاهرة مستخدمي السيارات بالابتعاد عن استخدام كوبري أكتوبر قدر الامكان بسبب الزحام الشديد فوق الكوبري للقادم من مدينة نصر حتي رمسيس ووسط البلد والإسعاف ، فيما وجه المرور المواطنين لاستخدام المسطح الارضى كبديل عن كوبرى اكتوبر كما نصح المرور كذلك باستخدام السيارات لكوبري الجلاء للقادم من اتجاه الجيزة بديلاً لكوبري 15 مايو الذي توجد به حالة زحام كبيرة خاصة عند مخرج الزمالك. 

 

تكدس في دائري السلام وحادث يعطل المرور علي الأوتوستراد

كما شهدت بعض الطرق الأخري زحام شديد اليوم خاصة شارع صلاح سالم وفي المسافة التي تقع بين كوبري أبو غزالة حتي الطريق الدائرى في المنطقة بعد كوبرى الجيش . كما شهد شارع رمسيس زحام شديد حتي منطقة غمرة ، فيما أدي حادث تصادم لتوقف الطريق الدائري عند منطقة السلام، كما توقف الاوتوستراد من الدائرى لحلوان في محيط منطقة صقر قريش بسبب حادث آخر.

 

زحام شديد اليوم علي الطريق الزراعي بسبب حادث

وامتد الزحام لمناطق أخري مثل نفق ا لأزهر ومحور كورنيش النيل وشارع الهرم في اتجاه الطالبية وجامعة القاهرة ، وكذلك تكرر الزحام اليومي علي الطريق الزراعى في اتجاه القاهرة من بركة السبع نتيجة لحادث تصادم . 

14:39:18 - 2016-12-20