محافظ القاهرة يطالب بتطوير ميدان السيدة عائشة ورفع اشغالات السيدة زينب

جولات ميدانية جديدة نظمها محافظ القاهرة في عدد من أحياء العاصمة ، شدد خلالها علي منع الباعة الجائلين وتيسير حركة السيارات وتطوير الطرق والميادين. 

سوق الاثنين

تفقد محافظ القاهرة اليوم بعض أحياء مناطق القاهرة لفرض الانضباط بالشارع ورصد مستوى النظافة وكفاءة الانارة ورفع الاشغالات وإزالة التعديات وإخلاء الارصفة ومتابعة الحركة المرورية وسيولتها ، وشملت الزيارة أحياء السيدة زينب والخليفة. وقام كذلك بجولة في سوق الاثنين بشارع مجلس الامة وشدد علي منع الباعة من البقاء في الأماكن غير المخصصة لهم وطالبهم بعدم التعدى على نهر الطريق . 

 

السيدة زينب

كما تفقد منطقة مجمع الوزارات وميدان السيدة زينب ونبه علي تنظيم الحملات المستمرة لرفع كافة اشغالات الميدان وعدم الانتظار الخاطئ وسحب السيارات المتروكة والمهملة واتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين بما لايعوق الحركة المرورية او حدوث تكدسات وغلق للشارع . 

 

ميدان السيدة عائشة

كما زار ميدان السيدة عائشة وطالب بسرعة إعداد مشروع تطوير ورفع كفاءة الميدان ، مع تنبيهه علي رئيس حى الخليفة بضرورة فرض الانضباط بمحيط ومداخل ومخارج الميدان بالتنسيق مع شرطة المرور مع نشر دوريات امنية مكثفة لفرض القانون على الباعة الجائلين وعدم السماح لهم بالتعدى على نهر الطريق .

13:13:35 - 2016-11-16