محافظ القاهرة يشدد الرقابة المرورية علي وسط البلد 

بسبب كونها أهم منطقة في القاهرة ولمنع الزحام فيها ، تكررت زيارات محافظ القاهرة لمنطقة وسط البلد مع تشديده علي منع المخالفات المرورية بكل صورها خاصة الانتظار الخاطيء . 

 

 فرض الانضباط

قام محافظ القاهرة , عاطف عبد الحميد اليوم بعدة جولات شملت مناطق مختلفة من وسط القاهرة في إطار جولاته المعتادة لفرض الانضباط في هذه المنطقة الحيوية ، فيما شملت الزيارة عدة شوارع مثل طلعت حرب وقصر النيل ومحمد فريد وعماد الدين بجانب ميدان رمسيس والأوبرا. ونبه الوزير علي رجال الأمن والمرور بمنع انتظار السيارات في جميع المناطق التي أعلن فيها حظر انتظار السيارات. 

 

حملات متواصلة

كما طالب المرور بعمل حملات متواصلة بأكمنة ثابتة ومتحركة لمنع المخالفات في وسط البلد ، فيما طالب من مرور القاهرة عمل تقييم شامل لجميع العلامات والإرشادات المرورية في وسط المدينة وعمل استبدال لأي علامة تالفة مع جعل الانتظار في جانب واحد وذلك بالشوارع الجانبية فقط مع التشديد علي منع الانتظار صف ثاني والقيام بكلبشة أي سيارة مخالفة وعدم الافراج عنها الا بعد دفع المخالفة الخاصة بالانتظار الخاطيء .

 

منع تعديات المحلات 

كما نبه علي تخصيص ونشين لشارع الجمهورية لمنع الانتظار فيه ، بينما طالب رئيس حي الازبكية بمنع تعديات المحال علي الرصيف ونهر الطريق والا غلق هذه المحال . 

16:33:31 - 2016-10-27