محاسب يوهم شركات سيارات باستيراد موديلات مرسيدس ويجمع 120 مليون جنيه

عمليات النصب في مجال السيارات كثيرة ولا تتوقف ، وآخرها جرت في مصر الجديدة ومدينة نصر وتم خلالها جمع 120 مليون جنيه من المعارض. 

شركات سيارات تدعم محاسب نصاب لشراء سيارات مرسيدس مستوردة 

أعلنت الشرطة في القاهرة عن نجاحها في القاء القبض علي أحد أكبر المتخصصين في النصب في مصر والذي قام بالنصب علي عدد من شركات السيارات ، وكان محاسب قانوني قد أوهم شركات سيارات بقيامه باستيراد كميات ضخمة من السيارات من طرازات مرسيدس من خارج مصر وقدمت له الشركات مبالغ مالية كبير لدعمه في عملية استيراد السيارات . 

 

نصاب يوهم شركات سيارات بأرباح 10% ويجمع 120 مليون جنيه

وأوهمهم بتقديم 10% ربح لهم من قيمة السيارات ونجح من خلال ذلك في جمع 120 مليون جنيه من معارض وشركات السيارات ونجح في تهريب معظم هذه الأموال للخارج ، كما نجح من خلال صلاته القوية برجال أعمال وآخرين بايهام اصحاب المعارض والشركات بقدرته علي الاستيراد للحصول منهم علي المبالغ التي يريدها للنصب عليهم. 

 

نصاب يحاول ايهام ضحاياه من معارض السيارات بتعثره المالي والانتحار للهروب من تسديد المال

وتركزت منطقة تخصص نصب المحاسب القانوني فى معارض مصر الجديدة، ومدينة نصر،  وقام المتهم بتسفير زوجته وابنه لدبي وهرب أحد شركاءه للخارج وتجهز للحاق بهم بعد تهريب الأموال ولكن تم ضبطه قبل أن يهرب خارج البلاد. كما حاول المتهم بعد ضبطه بابتكار خطة جديدة للهروب من المشكلة تتمثل في اعلان تعثره المالي مع محاولته الاقدام الوهمي علي الانتحار. 

16:55:51 - 2017-05-14