ما هي أفضل نصائح شراء السيارات المستعملة؟

الاقبال على سوق المستعمل في مصر في حالة قوة بسبب ظروف السوق الحالية وأوضاع السيارات الجديدة.

 

 

البحث عن سيارة مستعملة في ازدياد

يبحث الكثيرون في الفترة الحالية في سوق المستعمل لشراء سيارة مستعملة في ظل ارتفاع أسعار السيارات الجديدة وندرتها . وهنا نتعرف على أهم النصائح لشراء السيارات المستعملة.

 

سيارة مستعملة بسجل خدمة جيد

و من السهل التوصية بشراء سيارة تتمتع بتاريخ خدمة رائع وموثق جيدًا. ومن المؤكد أنه ليس هناك وعد بأن السيارة المعنية لن تواجه مشكلات في المستقبل ، ولكن سجل الخدمة الجيد يمكن أن يوفر مزيدًا من الطمأنينة أكثر مما هو معتاد في العديد من مواقف شراء السيارات المستعملة.

 

التحقق من التسرب في السيارة المستعملة

كما يجب التحقق من وجود تسربات سوائل السيارة ويعتبر ذلك اقتراح آخر واضح إلى حد ما. ومعظم السيارات التي تترك تسرب في مكان وقوفها في كل مكان تذهب إليه لم يتم صيانتها جيدًا. 

 

فحص الاطارات

ولكن ماذا عن الاقتراحات الغامضة؟ ربما هناك مكان محدد في السيارة ترغب في فحصه بحثًا عن البلى والتلف. ربما توجد تقنية اختبار قيادة تستخدمها لفضح المكونات البالية أو مكون مجموعة المحركات التي بها أعطال كبيرة. وإذا اضطررت إلى اختيار شيء واحد لا يبدو واضحًا للغاية ، فهو إلقاء نظرة فاحصة على الإطارات. أولاً ، هل الاطارات متطابقة ؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فهذا مؤشر على أن المالك ربما كان قد قلل من الصيانة في الماضي. وبغض النظر عما إذا كانت متطابقة أم لا ، هل لديها حتى أنماط تآكل متطابقة لأن هذا دليل على الصيانة.

 

10:39:39 - 2022-12-12