ما هو الزر الذي لم تضغطوا عليه من قبل في سياراتكم؟

بالنسبة لملاك السيارات خاصة الحديثة في مصر , ما هو الزر الذي لم تستخدموه من قبل في سياراتكم على الاطلاق ؟ 

 

 

الكثير من الأزرار والتقنيات في السيارات الحديثة

قطعت تكنولوجيا السيارات شوطًا طويلاً منذ أن كانت التجهيزات الاختيارية أمر نادر. وفي الوقت الحاضر ، يوجد الكثير من الأزرار والمفاتيح والمقابض في المركبات التي لا يستخدمها أصحابها أبدًا. ومع وضع ذلك في الاعتبار ، نتساءل عن الزر الذي ربما لم تستخدمه في سيارتك الخاصة حتى الآن.

 

أزرار لا يعرف عنها أحد شيء في سيارات بي ام دبليو

وتحتوي المركبات أحيانًا على عدد من الأزرار والمفاتيح التي لا يعرفها أصحابها حتى. وعلى سبيل المثال ، لا يعرف العديد من مالكي سيارات BMW وميني أنه يمكنهم خفض جميع نوافذ سياراتهم عن طريق الضغط على زر فتح القفل مرتين واستمرار الضغط في المرة الثانية. 

 

زر غريب في بعض سيارات تويوتا

وفي بعض سيارات تويوتا يوجد زر Party Mode والهدف منه رفع الصوت لأقصى حد وجعله يعمل بشكل أقوى في الجزء الخلفي من السيارة. 

 

مزايا التحكم في القيادة يجهلها الكثيرون بالسيارات الحديثة

وتعتبر أدوات التحكم في القيادة الذاتية ميزة أخرى قد يتجنب بعض المالكين استخدامها بشكل فعال. وقد ينطبق ذلك على ميزات مثل المساعدة في الحفاظ على المسار والتحكم التكيفي في ثبات السرعة . وعلى سبيل المثال ، فورد برونكو تأتي مع مجموعة كاملة من نظم G.O.A.T. وربما لم يستخدم أصحاب هذه السيارات هذه الأوضاع خاصة لو كان استخدامهم للسيارات داخل المدن.

 

زر التحكم في الاطلاق بسيارات شيفروليه بولت

بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع بعض المركبات الكهربائية غير المكلفة مثل شيفروليه بولت بنظام التحكم في الإطلاق . وهذه الميزة لا يعرفها الكثير من ملاك السيارة. والسؤال هناك لملاك السيارات في مصر .. ما هي الأزرار التي لم تستخدموها في سياراتكم على الإطلاق ؟ 

 

 

 

11:00:51 - 2022-07-24