مؤسس ميني كار . . قدمت أول بديل عملي للتوك توك 

سيارة ميني كار ايجيبت الجديدة بات عليها جدل كبير حول ما اذا كانت مركبة حقيقية يمكنها العمل أم مجرد فكرة غير عملية.

مؤسس ميني كار يؤكد أن السيارة الجديدة ستقضي على عشوائية التوك توك

ظهر اهتمام كبير في مصر في الفترة الأخيرة بشركة ميني كار ايجيبت التي تقدم سيارات صغيرة تعتبر بديل للتوك توك بأسعار تبدأ من 55 ألف جنيه في مصر. وذكر أحمد سعيد الفقي المسئول عن الشركة أنه حلم منذ صغره بأن تكون مصر دولة رائدة في مجال صناعة السيارات وحاول البدء بنفسه مع انتاج أول سيارة نقل خفيفة بديلة للتوك توك مؤكداً أنها ستقضي على العشوائية والجريمة. 

 

مؤسس ميني كار ايجيبت يؤكد تعرضه لهجوم كبير في بداية فكرة المشروع

وقال أنه تعرض لهجوم كبير وسخرية من الكثيرين لفكرته الخاصة بتصنيع سيارة ، وقالوا له أن مصر لا تنتج سيارات وقال أنه قدم أول نموذج مصري للعالم وتم بالفعل الحصول على اهتمام كبير به وبدأ منذ هذا الوقت في تنفيذ المشروع بالفعل. وقال أنه بدأ الانتاج وأصبح الآن لديه وكلاء في مناطق كثيرة في مصر وتوقع أن ينجح في تصدير سياراته الي العالم مع الوقت. 

 

ميني كار تأتي بمحرك 300 سي سي وحمولة 6 أفراد

وتأتي السيارة بحمولة ست أفراد وتعمل على بنزين 80 وهي سيارة قليلة الاستهلاك للوقود كما يحصل المشتري على رخصة التصنيع وشهادة المنشأ ورقم المحرك ورقم الشاسيه وختم اعتماد المرور لاعتماد السيارة من المرور وترخيصها . وتتمتع السيارة بمحرك 300 سي سي تبريد مياه وناقل مانيوال 5 غيارات وخزان وقود 20 لتر ويمكنها قطع مسافة 300 كم في الخزان الواحد. 

 

16:36:26 - 2020-11-14