مؤتمر لبطولة REV IT UP والاعلان عن أول أكاديمية لتعليم السيدات قيادة السيارات

يتواصل التجهيز بقوة للجولة الأولي من بطولة REV IT UP للدريفت التي تعتبر اقوي بطولات السباقات في مصر حالياً ، ويكتمل التجهيز بمؤتمر البطولة يوم الجمعة المقبلة.

تنظيم مؤتمر بطولة REV IT UP للدريفت الجمعة في ستاد القاهرة 

أعلن منظمو بطولة REV IT UP في بيان هام صدر مؤخراً أنهم سينظمون في يوم الجمعة القادم مؤتمر الجولة الاولى من البطولة للموسم الثاني بستاد القاهرة بقاعة الفروسية vip ، وأكدوا أن المؤتمر سيحضره كلا من محمود حلاوه نائب وزير الشباب والرياضة وممدوح الششتاوي المدير التنفيذي للجنة الاوليمبية المصرية والمستشار عادل عبد الباقي رئيس مجلس ادارة نادي السيارات .

 

الاعلان في وقت قريب عن انشاء أول أكاديمية لتعليم قيادة السيارات للسيدات

كما سيحضر المؤتمر محمد مرتجي عضو مجلس اداره نادي السيارات وسامي القلاوي عضو الاتحاد المصري للسيارات و محمد اباظة نائب رئيس مجلس ادارة شركة اباظة اوتو تريد . كما سيحضر المؤتمر عدد من القنوات الفضائيه والتلفزيون المصري والمواقع الالكترونية والمجلات والصحف. وسيتم في المؤتمر الإعلان عن اسماءالمتسابقين المشتركين من الرجال ولأول مرة متسابقات سيدات مشاركات من مصر في البطولة، كما سيتم الاعلان عن الخطة الزمنية للجولة الاولى كما سيتم الإعلان عن افتتاح اول اكاديمية للسيدات فقط في مصر لتعليم القيادة في سباقات السرعة والدريفت. 

15:38:37 - 2017-02-22