لمستخدمي طرق مدينة نصر: تعرفوا على الغلق الكلي والتحويلات في يوسف عباس

مشروع المونوريل يتسبب في عمليات غلق كلي لشارع يوسف عباس والاعلان عن تحويلات مرورية بدأت من يوم السبت وتستمر لمدة تقارب الأسبوع.

 

 

الداخلية تعلن غلق كلي جديد في القاهرة

كشفت وزارة الداخلية المصرية عن عملية غلق جديدة في أحد الطرق في مصر خلال الفترة الحالية وبالتحديد داخل القاهرة الكبرى في منطقة مدينة نصر . وكشفت أن عملية الغلق الجديدة مرتبطة بالمونوريل والتأسيس لأعماله في مدينة نصر. ووضحت أنه في اطار إستكمال تنفيذ الأعمال بمشروع المونوريل ورفع الكمرات المعدنية الخاصة بجسم المحطة ، فقد جرت عمليات الغلق الكلى لشارع يوسف عباس بالوصلة من محور العروبة حتى طريق النصر للقادم من محور العروبة مع غلق مخرج نفق العروبة المتجه إلى شارع يوسف عباس. 

 

تحويلات مرورية في يوسف عباس

وبدأ تنفيذ الأعمال من الساعة 12,5 صباحاً حتى الساعة 6 صباحاً إعتباراً من يوم السبت الماضي 11 مارس ويستمر لمدة 8 أيام. وسيتم عمل تحويلات مرورية وفق التالي:

القادم من محور العروبة يستكمل محور العروبة فيميناً شارع الطيران تجاه محور النصر.

القادم من شارع خلف الإستاد يسلك يساراً شارع الإستاد البحرى فيميناً محور العروبة فيميناً شارع الطيران تجاه محور النصر.

غلق مخرج نفق العروبة المتجه إلى شارع يوسف عباس وتحويل حركة المركبات إلى محور العروبة .

 

تنفيذ أعمال تعليق الكمر الخرسانى الخاص بمشروع "المونوريل" في شارع يوسف عباس

كما أعلن المرور كذلك  تنفيذ أعمال تعليق الكمر الخرسانى الخاص بمشروع "المونوريل" ، مما يتطلب إستكمال الغلق الكلى لشارع إمتداد يوسف عباس بدءً من من محور النصر أمام مستشفى دار الفؤاد حتى تقاطعه مع شارع عبد العزيز الشناوى على أن يتم تنفيذ الأعمال ليلاً فقط إعتباراً من الساعة 11 مساءً يوم السبت الموافق الماضي  حتى الساعة 6 صباحاً اليوم التالى لمدة 7 أيام.

 

20:57:52 - 2023-03-12