لمرتادي المحور . .احذروا من الزحام بعد غلق جزئي للطريق بسبب التوسعة

مع بدء عام جديد ، يستعد المحور للحصول علي مزيد من الاتساع خاصة في منطقة الطريق الصحراوي لييسر حركة المرور علي المواطنين ، ولكن هذا الأمر سيكون صعباً للغاية خلال الشهور الثلاثة القادمة حتي انتهاء الأعمال التي تتضمن غلق جزئي لكلا جانبي المحور. 

غلق جزئي للمحور فوق الصحراوي بسبب أعمال لتوسعة الطريق

مزيد من حالات الاغلاق للطرق بصورة جزئية بسبب الاصلاحات وأعمال التطوير تشهدها القاهرة الكبري ،وهذه المرة كانت مع طريق المحور بعد ان أعلنت الادارة العامة للمرور عن قيامها بتوسعة المحور خاصة في القطاع الذي يعلو طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي . وسيتم الغلق بصورة جزئية لمدة 3 شهور بالتعاون مع الادارة العامة لمرور الجيزة. 

 

غلق حارة مرورية في كل جانب من المحور لمدة 3 شهور بدءاً من يناير الجاري

ولن يتم عمل تعديلات أو تحويلات مرورية خلال فترة الغلق حسب تاكيد المرور ، وسيتم غلق حارة مرورية في كل اتجاه من أصل 4 حارات في كل جانب حتي انتهاء العمل منها والانتقال للحارة الأخري وهكذا بالتدريج . وسيتم القيام بالأعمال الخاصة بالتطوير من خلال تواجد فواصل الخرسانة نيو جيرسي ،  وتمتد أعمال التطوير لمسافة 192 متر كما يبلغ عرضها 10 متر في كل اتجاه. 

 

زيادة عرض المحور بعد ازالة الخرسانة القديمة واضافة خرسانة ربط جديدة

وسيتم خلال التنفيذ ازالة خرسانة الكوبري بعرض 150 متر من  كلا الجانبين مع اضافة الخرسانة الجديدة التي سيتم بها توسعة الطريق.

12:39:17 - 2017-01-01