لمدة 5 ليالي : غلق كوبري المشير بسبب المونوريل 

تركيب الكمر المعدني لمشروع المونوريل يتسبب في غلق كلي لكوبري المشير في اتجاه محور أبوزيد خضر واجراء تحويلات مرورية في المكان. 

 

 

الإعلان عن غلق كوبري المشير في القاهرة

كشفت وزارة الداخلية المصرية من خلال الإدارة العامة لمرور القاهرة عن اغلاق جديد لأحد الكباري في مصر . والغلق الجديد لواحد من أهم الكباري في القاهرة في الفترة الأخيرة وهو كوبري المشير. وقال مرور القاهرة أن غلق الكوبري سيكون بصورة كلية في اتجاه محور أبوزيد خضر. وأكد المرور أن الغلق يأتي بسبب استكمال أعمال مشروع المونوريل التي تتطلب رفع وتركيب الكمرات المعدنية للمشروع. 

 

5 ليالي فترة غلق كوبري المشير

وقال المرور أنه وفر خدمات مرورية في مكان الغلق للتعامل معه ولمواجهة الكثافات المرورية المرتقبة في مكان الغلق. وسيجري الغلق في الفترة من الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الي 20 أغسطس 2022 لمدة 5 ليالي حيث تجري الأعمال في المشروع من الساعة 12 بعد منتصف الليل الي السادسة صباحاً فقط أي لمدة 6 ساعات. 

 

تحويل حركة المرور بسبب غلق كوبري المشير

وسيتم تحويل حركة المرور يميناً في شارع الوفاء والأمل فالدوران والعودة من أسفل كوبرى الوفاء والأمل فيميناً مسطح كوبرى المشير تجاه  محور أبو زيد خضر. وستقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بالتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة ، لضمان أمن وسلامة المواطنين. 

 

13:45:36 - 2022-08-18