لأول مرة . . سيارة معدلة بسعر 35 الف جنيه وبتصميم حسب اختيار العميل بمصر

بعد محاولة نائب مصري في البرلمان الترويج لفكرة سيارة مصرية مصنعة بنسبة 70% محلياً والمرور بها الي 100% مع الوقت تحت مسمي حورس ، ظهرت أفكار أخري للشباب لتصميم سيارة احلامهم بسعر يبدأ من 35 ألف جنيه. 

 

 

شركة بطنطا تعلن عن أول سيارة مصرية معدلة بسعر يبدأ من 35 ألف جنيه

أعلنت شركة تدعي DTS Egypt عن تقديم سيارة بدأت فكرة تصنيعها من عام 2008, وهي توجد في طنطا ومصنعة من مواد مصفحة ، وتحمل محرك V8 سعة 4.2 لتر مع سنتر لوك وباور وتكييف وفرامل ABS وناقل حركة أوتوماتيك. ويبلغ سعر السيارة بداية من 35 ألف جنيه ، فيما ذكر مؤسس الشركة أن السيارة ترخص بصورة عادية بجواب من الشركة . ويبدأ سعر السيارة من 35 ألف جنيه للنسخة العادية بمحرك 1.3 لتر ياباني أو كوري . 

 

سعر DTS Egypt يبلغ في أعلي النسخ 65 ألف جنيه

كما يبلغ سعر السيارة في أعلي النسخ 65 ألف جنيه بمحرك 1.8 لتر أمريكي أو ألماني كما يوجد امكانية توفيرها بسعر 100 ألف جنيه كما يمكن اضافة كل التعديلات الممكنة عليها. وأكدوا أن أول فرع للشركة تم افتتاحه في أخر ديسمبر وسيتم الانتقال لمحافظات كثيرة منها القاهرة. 

 

DTS Egypt توفر امكانية تصميم السيارات حسب رغبة العملاء

كما أكدوا علي أن هناك امكانية لتصنيع سيارات أخري بتصميم خاص من عشاق التصميم ويمكن لكل فرد تصميم السيارة التي يريد والحفاظ علي حقوق ملكيته الفكرية لها والتنفيذ يكون علي الشركة بنسبة ربح لصاحب التصميم. 

16:00:15 - 2017-01-05