لأصحاب السيارات المسروقة . . احذروا من النصابين !! 

النصب يزيد الطين بلة في مسألة سرقة السيارات حيث لا يكتفى المجرمون بتعرض بعض المواطنين لسرقة سياراتهم بل يحاولون النصب عليهم كذلك.

نصاب يتصل بأصحاب السيارات المسروقة لايهامهم بحيازة سياراتهم

لم يكتف أحد النصابين بأن بعض المواطنين تعرضت سياراتهم للسرقة فقط, بل قرر أن يقوم بالنصب عليهم ويوقع بهم في مكائد أكبر حيث يتتبع كل من يعلن عن سيارة مفقودة ويوهمه بانه يملك سيارته ويقوم بمساومتهم على مبلغ من المال ليعيد لهم السيارات المسروقة. وبدأ الأمر مع مهندس تعرض لتلقي اتصال لدفع 10 آلاف جنيه لاعادة سيارته المسروقة له وهي من علامة رينو لوجان 2009.

 

جزار ينصب على اصحاب 3 سيارات مسروقة في مصر

وقام المهندس بالتواصل مع الشرطة وتحديداً مباحث سرقة السيارات التي نجحت بتحديد مكان المتصل وبعد التحقيق معه تبين انه جزار متهم في قضايا سرقة سابقة ويقوم بالنصب على اصحاب السيارات المسروقة ويوهم أصحابها انه يملك سياراتهم واعترف بتكرار نفس الأمر في 3 عمليات سابقة شملت صاحب سيارة هيونداي النترا مسروقة وحصل منه على 15 ألف جنيه .

 

حبس جزار يقوم بالنصب على ملاك السيارات المسروقة 4 أيام

كما ساوم صاحب سيارة كيا سيراتو 2010 وحصل منه على 5000 جنيه وصاحب سيارة شيفروليه وحصل منه على 10 آلاف جنيه . وأكد أنه يتتبع البيانات المنشورة للسيارات المسروقة وأسماء اصحابها وتليفوناتهم التي تنشر على الفيس بوك ويقوم بالنصب عليهم. وقامت النيابة العامة بحبسه لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات. 

13:40:39 - 2018-10-17