كورس تدريبي يعملكم كيفية مواجهة مشكلات السيارات يبدأ يوم 28 يناير

هناك الكثير من عشاق السيارات والراغبين في تعلم ميكانيكا السيارات سواء لأنفسهم ولسياراتهم أو للعمل ، وقد تم الاعلان عن كورس تدريب سيشمل العديد من مكونات السيارات وينطلق في نهاية الشهر الجاري.

كورس متخصص في السيارات يبدأ في 28 يناير

أعلنت شركة Eda Motors Co  عن تجهيزها لتقديم كورس جديد متخصص في السيارات ، وسيتم تقديم هذا الكورس في مدينة المنصورة ويحاضر فيه مهندس يدعي / فادى ، وهو مهندس متخصص في صيانة السيارات بشركة النصر اوتو موزع معتمد لشركة سكودا في مصر. ومن المنتظر أن يبدأ هذا الكورس في ٢٨ يناير الحالي وسيتواصل لمدة شهر كامل ، فيما أكدت أن غلق باب الحجز سيتم بعد عدة أيام. 

 

المحرك بكل مكوناته أهم عناصر كورس تدريب Eda Motors

وسيشمل الكورس المحرك بما يتضمن نظرية العمل ومكونات المحرك والتطويرات في المحركات والفرق بين محركات الديزل والبنزين. كما يتضمن الكورس الفرق بين المحركات ثنائية الأشواط والرباعية الأشواط وكمية خلط الهواء مع الوقود في النظم القديمة والحديثة وميكانيزم الصبابات وسحب الهواء في المحرك وتعديل المحركات ودورة تبريد المحرك ودورة التزييت. 

 

تدريب عملي في نهاية كورس Eda Motors للسيارات علي محرك سيارة حقيقي

كما يشمل الكورس ناقل الحركة بما يتضمنه من مكونات وتطورات وأعطال شائعة والفرق بين المانيوال والأوتوماتيك والدبرياج والناقل CVT وناقل الحركة DSG . ويشمل الكورس كذلك نظام التعليق والكهرباء في السيارة وتكييف الهواء ونظام التوجيه والكثير من المعلومات التقنية. كما سيتوفر به جلسات تعليم عملي علي محرك سيارة حقيقي وعمل عمرة كاملة من قبل المتدربين. 

14:50:54 - 2017-01-15