كهربا يظهر مع والدته في سيارته البنتلي لينفي شائعات بيعها

أثارت سيارة محمود كهربا البنتلي الناس في مصر والسعودية بسبب حصوله عليها كهدية بسبب احرازه هدف لناديه في بطولة كأس ولي العهد ، وأخبارها لم تتوقف حتي الآن. 

 

 

بنتلي محمود كهربا لم تبع والشائعات غير صحيحة

بعد تداول أخبار عديدة في الفترة الماضية عن قيام اللاعب المصري المحترف في صفوف نادي اتحاد جدة السعودي ، محمود كهربا ببيع سيارته الفاخرة البنتلي بسبب عدم قدرته علي ادخالها مصر معه بسبب الجمارك ، خرج اللاعب لينفي هذه الأخبار من خلال نشر صورة له تظهره مع والدته خلال استقباله لها في السعودية والصورة من داخل سيارته البنتلي التي لم يبعها كما توضح الصورة. 

 

كهربا ينشر صور له مع والدته في سيارته البنتلي 

وانتشرت هذه الصورة بشكل كبير علي مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث كان اللاعب يستقبل والدته في جدة خلال قيام والدته بأداء العمرة . وعلق اللاعب بترحيب شديد علي الصورة بوالدته ونشرها علي صفحته علي الفيس بوك وباقي مواقع التواصل الاجتماعي. وكانت الأخبار التي أكدت بيع اللاعب للسيارة تشير الي أنها ليست سيارة بنتلي جديدة كما أن عليها مخالفات مرورية كثيرة اضطرت اللاعب لبيعها. 

 

دفع المخالفات المرورية علي سيارة محمود كهربا البنتلي

ولكن عضو شرف نادي اتحاد جدة ، عبدالله شرف صاحب السيارة الهدية لكهرباء أكد أن المخالفات تم دفعها بالكامل وليست السيارة محتجزة حالياً ، مما سمح للاعب باستخدامها بطريقة طبيعية. 

17:20:23 - 2017-04-19