كثافات مرورية اليوم على الدائري وأكتوبر بسبب حادث وأعطال سيارات

اشتدت حالات الزحام المروري اليوم في شوارع القاهرة والجيزة بسبب الضغط والكثافات المرورية بالاضافة الي أعطال السيارات والاصلاحات في بعض الكباري. 

 

حادث عنيف على الطريق الدائري اليوم

شهد الطريق الدائري اليوم زحام مروري كثيف في ظل وقوع حادث عنيف على الطريق بسبب تعرض 3 سيارات للتصادم معاً على الطريق وتسبب الحادث في تعطل الحركة المرورية فوق الطريق بالنسبة للسيارات القادمة من مدينة أكتوبر في طريقها الي الجيزة وقامت قوات المرور باستدعاء الأوناش والرافعات لنقل آثار الحادث وحطام السيارات لافساح الطريق للحركة. 

 

زحام على الدائري بسبب الكثافات اليوم

ومن جانب آخر شهدت الطرق المصرية زحام مروري كبير خاصة في ساعات الذروة نتيجة لزيادة كثافة السيارات في الطرق ، واشتد الزحام كذلك على الطريق الدائري في منطقة السلام ونفق السلام وفي اتجاه المنيب للمنطلقين الي الاوتوستراد والتجمع وللقادم من المعادي في اتجاه الجيزة وفي مناطق التجمع كذلك اشتد الزحام وفي اتجاه زهراء المعادي. 

 

زحام مروري بسبب الاصلاحات وأعطال السيارات

كما ظهر زحام مروري شديد في منزل شارع البحر الأعظم حتى الدقي وميدان الجلاء مع زحام كذلك في دائري المريوطية ، كما ظهر زحام في ميدان النهضة وشارع النيل بسبب انشاء نفق النهضة وزحام في محيط كوبري عرابي بسبب الاصلاحات فيه. كما تسببت أعطال السيارات في زحام شديدة على كوبري السادس من أكتوبر في الاتجاهين. 

16:50:21 - 2019-02-04