كاميرات في ملابس رجال المرور في مصر !!

بعد تثبيت كاميرات في المحاور والميادين المرورية وعلي الطرق الرئيسية والسريعة وتوفير سيارات دورية مزودة بكاميرات بات الدور علي أفراد المرور نفسهم الذين زودوا بكاميرات خاصة.

رجال المرور يتسلمون أزياء بها كاميرات لمراقبة حالة المرور

تسلم رجال المرور في الفترة الأخيرة أزياء جديدة من وزارة الداخلية يمكن تزويدها بكاميرات تثبت في ملابسهم وذلك من أجل استخدامها في مراقبة ورصد المخالفات بالطرق وإرسالها مباشرة للنيابة بالربط الإلكتروني . هذه الفكرة تستهدف تسهيل عملية رصد المخالفات وتأتي في اطار فكرة الاعتماد علي الكاميرات والتكنولوجيا الحديثة في محاصرة المخالفات مع انتشار كاميرات المراقبة في أماكن عديدة حيوية.

 

تطبيق فكرة كاميرات ملابس رجال المرور تحتاج للجدية والجدوي

ويتبقي أن يكون للفكرة جدوي حقيقية لأن المشكلة ليست في استخدام التكنولوجيا ولكن في العنصر البشري الذي يستخدمها وعدم استخدامها بصورة صحيحة أو عدم جدوي تطبيقها مع اهمال عمليات الصيانة الذي يقضي علي هذه الوسائل بصورة سريعة ويصبح وجودها في النهاية مثل العدم بدون أي جدوي أو فائدة في ضبط أو رصد المخالفين كما حدث مع الرادارت علي الطرق المصرية أكثر من مرة مع اهمال صيانتها.

 

المرور وفر في وقت سابق سيارات مجهزة بكاميرات متطورة

الشرطة حصلت في وقت سابق علي سيارات مجهزة بالكاميرات وتكنولوجيا أخري متطورة من أجل التركيز في خدمة العملية المرورية ورصد المخالفات كذلك وظهر في اكثر من محافظة وأثارت جدل كبير والآن يأتي هذا الزي ليكمل الصورة الخارجية الحديثة علي أن يبقي التفعيل الصحيح هو الحل. 

12:38:45 - 2017-03-22